اخبار حصرية

وفاة رعد العمري ” بائع اليانصيب ” ويكيبيديا الآن

المحتويات

سبب وفاة رعد العمري

من هو واثق النفس ؟ باسم الثغر ؟ هو طيب القلب صاحب التحدي الأكبر لاعاقته الجسدية الذي اختطفه الموت اليوم رعد أحمد علي العمري على اثر حادث غرق أنهى حياته .

وفاة رعد احمد علي العمري

توفي بائع اليانصيب الشهير في وسط البلد ذو 32 عاماً الشاب رعد أحمد علي العمري والذي كان مكافحاً متحدياً لإعاقته الجسدية، لكن سطر له القدر بأن تكتب نهايته غرقاً.


من هو رعد العمري

عُرف العمري بقوته عزيمته رغم فقره، وحبه للحياة رغم الصعاب والتحديات التي واجهته خلال عمله وخصوصاً أنه كان يعاني من إعاقة حركية.

وكانت “الغد” قد نشرت سابقاً تقريراً سلطت فيه الضوء على قصته مع الإصرار بدأت منذ الولادة عند اكتشاف مشكلة في أطرافه السفلية والعلوية، ومن هنا تحتم عليه أن يختبر كل ما هو صعب وأن يكون قويا يعرف تماما ماذا يريد من الحياة.

كان العمري قد عمل في بيع إكسسوارات الخلوي واليانصيب الخيري الأردني والحقائب، والذي من خلاله وجه رسالة لكل فئة ذوي الإعاقة مطالبا إياهم أن يتحرروا من دائرة الخجل والاستسلام ومن ثقافة العيب.

وفاة بائع اليانصيب وسط البلد

وتصدر هاغشتاغ بائع اليانصيب محطات التواصل الاجتماعي، حيث نشر العديد من رواد السوشال ميديا خبر وفاة العمري، رافقين إياه كلمات عبروا من خلالها عن تجربتهم معه شخصياً.

نشر المغرد “سهم العبادي” عبر صفحته على موقع “توتير” خبر وفاة الشاب العمري، وكتب عن مدى قربه للناس.

كيف مات بائع اليانصيب توفي ؟

 

وكتب العديدون على فيس بوك معلقين على خبر وفاة العمري، حيث قال “عامر”، : “رعد كان دايما متواجد بوسط البلد .. وبحكم عملي كمراسل ميداني صادفته اكثر من مرة واجريت معه مقابلة .. لما جاوب عسؤالي تعجبت بمقدار المعرفة اللي عندو وثقته بنفسه.. صرت انزل دايما واعمل معه مقابلات دايما والاسئلة بتختلف اسبوع عن اسبوع واجاباتو بكل مرة كانت تبهرني”.

 

 

 

                     
السابق
مباراة ولوج سلك تلاميذ ضباط صف القوات البحرية الملكية لسنة 2022- ذكورا وإناثا. آخر أجل هو 6 يونيو 2022 – وجهني
التالي
ماذا يحدث اذا احترقت الجامعة؟

اترك تعليقاً