سؤال وجواب

من هو ابراهيم جمعان العلي زوج نهى نبيل ويكيبيديا


من هو ابراهيم جمعان العلي زوج نهى نبيل ؟، نسلط الضوء اليوم على واحد من المع الأسماء في الإعلام الكويتي وهي الإعلامية الشاعرة نهى نبيل الكويتية من أصول مصرية وزوجها ابراهيم جمعان العلي فمن هو ابراهيم جمعان العلي ؟

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

كاتبة وشاعرة وإعلامية، من مواليد مدينة الكويت، ولدت يوم 11 نوفمبر 1983 م، تحمل الجنسية الكويتية والمصرية، حيث أن والدها مصري وأمها كويتية، وهي الشقيقة الكبرى للمذيعة نوف نبيل، بدأت نهى نبيل في دراسة الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، و كانت مولعة بالعمل الإعلامي وعملت كمقدمة برامج في عام 1992 م، عندما كانت بالتاسعة من عمرها وبدأت، مسيرتها الشعرية منذ عام 2003 م، تركت العمل الإعلامي وعملت مع زوجها في تخصصهما، ولكنها عادت للإعلام ثانية في عام 2016 م، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت، كان ظهورها الأول بعد غياب كضيفة في برنامج رأيكم شباب عام 2013 م، وعادت لتقديم البرامج في عام 2016  م، وقدمت برنامج نهى لايف على قناة الراي.


من هو ابراهيم جمعان العلي زوج نهى نبيل

دكتور أكاديمي ومحاضر في علم الكيمياء في جامعة  الكويت.

ابراهيم جمعان العلي ويكيبيديا

هو كويتي الجنسية، يبلغ الأربعين من العمر، تزوج عام 2008 م، من الشاعرة والإعلامية نهى نبيل، ولديهم ثلاثة أطفال هم محمد ويعقوب والطفلة دانة، وهي قصة حبه الأول والأخير وتم الإنجاب بعد 3 سنوات من الإنتظار، بدأ دراسة الكيمياء في نفس الدفعة التي كانت بها نهى نبيل لكنه كان يسبقها بسنة، ويذكر أنه تم إلقاء القبض عليهما في تهمة غسيل الأموال والتي سنتحدث عنها بشكل مفصل.

القبض على ابراهيم جمعان و نهى نبيل

في 5 أغسطس 2020، تسلمت النيابة العامة الكويتية بلاغات من وحدة التحريات بشأن غسل الأموال وتضخم حسابات عدة مُتهمين ومن بينهم نُهى نبيل. وبعد أن تسلمت النيابة العامة هذه البلاغات، في 6 أغسطس 2020، أعلن النائب العام الكويتي ضرار العسعوسي عن تجميد أرصدة حسابات نهى نبيل وفوز الشطي لوجود شبهه غسل أموال بسبب تضخم حساباتهم البنكية. وفي 6 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق مع نُهى نبيل وزوجها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتهم البنكية. بعد تحقيق دام لساعات، أخلت النيابة العامة سبيل نُهى نبيل بكفالة قدرها 10,000 دينار كويتي، وزوجها إبراهيم خليل بكفالة قدرها 1,000 دينار كويتي، ووُجهت لهما تُهمة شبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة. في 2 أبريل 2021، رفع النائب العام الكويتي التحفظ على أموال نهى نُبيل بقضية غسل الأموال.

                     
السابق
من هي نهى نبيل ويكيبيديا ومن يكون زوج نهى الحقيقي الان ؟
التالي
تحضير نص الفكر بين العصرية والمعاصرة جدع مشترك علمي

اترك تعليقاً