سؤال وجواب

من هي ياسمين الخطيب ويكيبيديا وكيف احتفلت بفوز الزمالك مع زوجها ؟


ياسمين الخطيب ، (1981-) كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية ، ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام 1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب “الفرقان” الذي أثار ضجة كبيرة.

ياسمين الخطيب السيرة الذاتية وأعمالها

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015


أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب “التاريخ الدموي”، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب “قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة”، ثم كتاب «كنت في رابعة» الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب “ولاد المرة” الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العمل الاعلامي

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق «من الآخر»، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية. وقدمت برنامج إذاعي بعنوان (كيميت تحت الاحتلال)

من هو زوج ياسمين الخطيب ؟

زوجها رجل الأعمال رمضان حسني .

زوج ياسمين الخطيب السابق

أحمد جلال إبراهيم

سن / عمر زوج ياسمين الخطيب

سأل الكثيرين من هو زوج ياسمين الخطيب رجل الأعمال رمضان حسني الذي ظهر علي الشاشة ونتعرف عليه كالآتي:

  • رجل أعمال ومنتج أعمال فنية ويمتلك شركة إنتاج.
  • أنتج عددًا من الأغاني لمجموعة من المطربين من بينهم أغنية طرحت في العام الماضي للفنان محمد رشاد وتحمل اسم “في غيابه تمام”، وأيضاً أغنية للنجم محمد محي بعنوان “ما بقتش شبهي”، وينتج للفنان محمد عباس.
  • أنتج للنجم محمد رمضان إحدى حفلاته التي رفعت شعار “أقوى حفلة في الساحل”، وحققت نجاحاً كبيراً.
  • يمتلك شركة تطوير عقاري.
  • يتابعه حوالي 35 ألف شخص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

ياسمين الخطيب وزوجها رمضان حسني

نشرت الإعلامية المصرية، ياسمين الخطيب، صورة ظهرت فيها مع زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، وهما يتابعان مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي التي انتهت بفوز الأبيض وتتويجه رسميا بالدوري.

وتوثق الصورة الخطيب، التي أصيبت مؤخرا بفيروس كورونا، وهي تتابع مباراة الزمالك مع زوجها في أحد المقاهي.

وعلقت الخطيب على فوز الزمالك بالقول: “قلبي.. وش السعد.. عمري ما شفت معاه ماتش للزمالك واتغلبنا”.

وقبل أيام، كشفت عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت في حديث لموقع “صدى البلد”: “أنا تعبانه جدا، ويارب الفترة المقبلة تمر على خير، وأتعافى من فيروس كورونا “.

                     
السابق
مظاهر تاثير الجغرافيا على المجتمع الفلسطيني من حيث المسكن والملبس …. ؟
التالي
من الصحابي الذي ولد في جوف الكعبة هو ….. ؟

اترك تعليقاً