سؤال وجواب

فيديو لحظة سقوط فتاتين من أرجوحة في لبنان

قصة سقوط فتاتين من ارجوحة

سرعان ما انتشر فيديو سقوط فتاتين على أرجوحة من مرتفع عالٍ قيل إنها في لبنان وفي منطقة عاليه تحديداً، وكان الفيديو مروّعاً جداً وخصوصاً بعد أن سقطتا من الأرجوحة بطريقة مرعبة، ما أثار الرعب في نفوس كلّ من شاهد الفيديو. وبعد أن تحققنا من الأمر، تبيّن أنّ هذا الفيديو ليس في لبنان بل في داغستان

وتداول مغردون على موقع تويتر مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط فتاتين من على أرجوحة فوق قمة جبلية في وادي سولاك الواقع في داغستان الروسية، وأظهر المقطع المصور قيام شاب بدفع الأرجوحة وعليها فتاتان في منطقة سياحية في وادي سولاك بداغستان والتي تقع على ارتفاع 6300 قدم، حيث انفلت أحد طرفي الأرجوحة بشكل سريع ومفاجئ لتسقط الفتاتان أمام أعين الجميع إلى الأسفل، وذكرت وسائل إعلام محلية أن السلطات فتحت تحقيقًا فوريًا بالحادثة بعد انتشار المقطع على الإنترنت، وفي السياق نفسه، قال شهود عيان لموقع إخباري محلي أن منصة خشبية صغيرة أسفل الحافة أنقذت حياة الفتاتين بعد أن حالت دون سقوطهما إلى المنحدر، مؤكدين تعرضهما لرضوض وخدوش وصدمة نفسية بسبب الحادث، ونجوا من الموت بأعجوبة.

اين وقعت فتيات الأرجوحة ؟

ووقع الحادث المروّع في وادي سولاك في جمهورية داغستان الروسية، حين كانت الفتاتان تركبان أرجوحة على قمة منحدر. لكن فجأة، انكسرت سلسلة الأرجوحة، وانقلب المقعد المتأرجح نحو المنحدر، فيما سقطت الفتيات باتجاه حافة الجرف الشديد الانحدار. ولحسن الحظّ، تم إنقاذ حياتهما من خلال منصّة خشبية صغيرة كانت على حافة الجرف، ما منع السقوط الرهيب.

وتعليقاً على الحادثة، قالت وزارة السياحة في داغستان إنّ الأرجوحة “لا تفي بمعايير السلامة،. نتيجة لذلك، سقطت الشابّتان عن المقعد البديل. وتجري وكالات إنفاذ القانون وغيرها من الدوائر بإجراء فحوصات ذات صلة لضمان عدم تعرّض الحياة والصحّة للخطر”.

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو النائب أحمد عبدالمجيد زوج أصالة ويكيبيديا ؟
التالي
ما معنى العجفاء التي لا تنقي وش معناها ؟

اترك تعليقاً