سؤال وجواب

حسم حقيقة وفاة دلال عبدالعزيز وازاي وضعها الصحي

«الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين» ، لا زالت تعاني الفنانة المصرية القديرة دلال عبدالعزيز من أزمة نقص الأكسجين في الدم ولا زات حالتها الصحية حرجة وفي تراجع .

دلال عبدالعزيز وضعها الصحي

رداً على سؤال الجمهور المتكرر عن حالة دلال عبدالعزيز الصحية ، نؤكد لكم حسب مصادر طبية داخل المستشفى التي تتلقى العلاج فيه الفنانة دلال عبدالعزيز اخر التطورات الصحية لها ، حيث أن حالة الفنانة المصرية غير مستقرة، حيث عانت مؤخرا من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، وما زالت تتلقى العلاج في غرفة رعاية، وتحتاج للأكسجين بشكل مستمر، كما أكدوا أنها تستطيع التنفس دون جهاز، لكن هذا من شأنه أن يقلل نسبة الأكسجين في الدم، لذلك يفضل وضعها دائما على جهاز التنفس.

وأضافت المصادر أن الفنانة تتحرك لكن بشكل بطيئ جدا جدا، وسألت الطبيب المشرف على حالتها عن زوجها الراحل سمير غانم، “وقلبها حاسس بس دايما تشكر الأطباء وتقول أنا راضية”.

مرض دلال عبدالعزيز

وتابعت المصادر، أن مضاعفات الفنانة ما بعد التعافي من فيروس كورونا كثيرة جدا، وتتمثل في تلف الرئة وضيق التنفس والنهجان وألم في العضلات، خاصة الصدر والكتف، فضلا عن الشعور بالأرق وعدم الراحة وآلام في البطن، لافتة إلى أنّ هذه المضاعفات تحتاج إلى وقت كبير للتعافي، وتختلف من شخص إلى آخر.

وأوضحت المصادر، أنّ الأسرة طالبت إدارة المستشفى الذي ترقد به الفنانة دلال عبد العزيز، بتقليل طاقم التمريض المشرف عليها، وتخصيص طبيب واحد، خوفا عليها من معرفة خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، وتفاديا لأي مضاعفات قد تحدث لها إثر معرفة الخبر، كما طالبوا الأطباء وطاقم التمريض بعدم إخبارها بوفاة زوجها، وحال سؤالها عنه تكون الإجابة أنّ حالته تشبه حالتها، وأنّه يتحسن، لكنه ما زال في العزل.

من هي دلال عبدالعزيز ويكيبيديا

ممثلة مصرية. دخلت المجال الفني في عام 1977. وهي متزوجة من الممثل سمير غانم منذ عام 1984.

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

زوج دلال عبدالعزيز

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كلمات كم كنت ادور قلب يسوى هالبشر ( كاملة )
التالي
كم مهر فاطمة الانصاري زوجة يعقوب بوشهري ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً