سؤال وجواب

كان اسم استراليا قديماً ؟ ما هو اسم أستراليا القديم

المحتويات

ما اسم استراليا قديماً ؟

دائماً ما يراود الكثيرين أسئلة لا يعرفون حلها و يلجأ بعضهم للبحث عن الإجابة لزيادة رصيد المعلومات لديهم ، ومن بين الأسئلة التي تداولها نشطاء عديدون على مواقع التواصل الإجتماعي سؤال ما اسم دولة استراليا قديماً ، واستراليا هي من أجمل الأماكن في العالم التي يمكن زيارتها؛ لما تتمتع به من مناطق سياحية متعددة ومتنوعة، بل إن الكثيرين يسعون نحو الهجرة إلى أستراليا والإقامة والعمل بها نظراً لجمال السياحة فيها والسكن ، لكن كان هناك اسماً يطلق على دولة إستراليا قديماً فما هو ؟

اسم دولة أستراليا قديماً ؟

أستراليا من الوجهات السياحية الشهيرة حول العالم ، ويعود ذلك لى تعدد وتنوع المعالم السياحية فيها حيث تستقطب عدد هائل من السياح وترعاهم وتهتم بهم بشكل خاص ذلك لأن السياحة أحد مقومات الاقتصاد فيها .


فهي تحتوي على مدينة هي الأكبر والأقدم في إستراليا لقبت بمدينة السياحة الأولى في العالم للعام 2008 هي مدينة سيدني ، حيث تنوع المعالم السياحية بها مثل دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني وشاطئ بوندي، بجانب طبيعتها البيئية والجغرافية المميزة والتي تجذب السياح من مختلف دول العالم وتلعب دوراً هاماً في تنشيط السياحة في أستراليا، فهيا بنا نتعرف على أهم المعالم بها.

اسم دولة استراليا قديمها هو : الجواب نيو هولاند.

هولندا الجديدة  و‏ هو الاسم التاريخي الأوروبي لقارة أستراليا. أعطى البحارة الهولندي أبل تاسمان الاسم لأستراليا لأول مرة عام 1644.

من هو الذي أطلق اسم هولندا الجديدة لدولة أستراليا ؟

أعطى البحارة الهولندي أبل تاسمان الاسم لأستراليا لأول مرة عام 1644. وقد شمل الاسم “الأرض الجنوبية” بأكملها، على الرغم من أن ساحل القارة لم يكن قد اكتشف بالكامل حينها؛ لكن بعد الاستيطان الأوروبي في منطقة سيدني عام 1788، سمّيت المنطقة الواقعة شرق القارة التي طالبت بها بريطانيا باسم نيوساوث ويلز، تاركةً الجزء الغربي باسم نيوهولاند (هولندا الجديدة). استمر استخدام هذا الاسم بصفة شبه رسمية واستخدم بصورة شائعة كاسم للقارة بأكملها حتى منتصف خمسينيات القرن التاسع (1850) عشر على الأقل.

 

                     
السابق
كيف اسوي اقتباس في تويتر؟
التالي
اشتهرت بالجود والكرم أم لسبعة من أبناء الملك عبدالعزيز.. من ضمنهم (ملكين ووليي عهد) ولها كثير من أعمال الخير.. من تكون ؟

اترك تعليقاً