سؤال وجواب

في اي بلد يباع قشور البصل اغلى من البصل؟ تمت اجابته الان

المحتويات

الدولة التي يباع فيها قشور البصل اغلى من البصل؟

“تلوين البيض” من أهم طقوس يوم “عيد الفصح” لدى المسيحين حول العالم، ولأن تلوين البيض يحتاج الكثير من الأغراض للحصول على شكل جيد العيد، قد يتطلب الأمر بعض الألوان الكيميائية التي قد تؤثر على صحة الإنسان.

فليس من المستغرب أن تجد في المحال التجارية السويسرية قشر بصل مغلَّف للبيع بسعرٍ مرتفع نسبيًا! ، حيث جاءت فيرال وضع قشور البصل أثناء “سلق” البيض هي البديل الأساسي للحصول على لون “أحمر طبيعي” جميل دون الإضرار بصحة الإنسان.

سعر قشور البصل في سويسرا اغلى من سعر ثمار البصل

لذلك ليس من الغريب أن تجد أكياس قشور البصل تباع في الأسواق قبل “عيد الفصح” في سويسرا، وبثمن غالي يصل إلى 33.5 دولار للكيلو، في حين يباع البصل بـ 30 دولار للكيلو الواحد، وفقًا لما ذكره موقع odditycentral.

طريقة تزيين البيض بقشور البصل

المكونات :

بيض – 10 قطع ؛
قشر البصل – 2/3 أوعية ؛
ملح – 1 ملعقة كبيرة.
الماء.


طريقة وخطوات استخدام قشور البصل في تزيين البيض :

1

من أجل صبغ البيض في قشور البصل لعيد الفصح ، يجب عليك أولاً تحضير ديكوتيون. نضع قشر البصل في مقلاة ، نسكب القليل منه ، حتى يشغل حوالي نصف المقلاة. صب القشر بالماء والملح ويغلي لمدة 40-50 دقيقة.

2

يجب أن يبقى المرق المطبوخ على الساخن لمدة ساعتين ، وبعد ذلك يجب تصفيته جيدًا.

3

ضعي البيض في سائل متوتر واطهيه لمدة 10 دقائق مع التقليب الدوري بالملعقة.

4

بيض جاهز ، مطلي بقشر البصل ، يوضع في ماء بارد ليبرد.

5

يجب مسح بيض عيد الفصح المبرد بمنشفة جافة. لجعل البيض لامعًا ، يمكنك بعد ذلك مسحه بقطعة قماش بقطرات قليلة من الزيت النباتي.

6

لجعل بيض عيد الفصح المطلي بقشر البصل يبدو أصليًا ، يمكنك جعله “رخام”. للقيام بذلك ، يجب سحق قشور من ألوان مختلفة (كلما كان أصغر كلما كان ذلك أفضل) ، أضف قطعًا من الورق. لفّ البيض المبلل في قشر البصل بحيث يغطي البيض بالكامل ، ولفه بقطع من الشاش أو النايلون ، اربط هذه “الحقيبة”. يُسلق البيض في الماء لمدة 30 دقيقة على نار خفيفة. ثم تحتاج إلى إزالة الشاش ، وشطف البيض وامسح بمنشفة.

7

للحصول على نمط غير عادي ، يمكن طهي البيض في القشرة مع الأرز أو الدخن أو البازلاء. يبلل البيض ويقسم إلى 3 أجزاء: لف جزء واحد في الأرز الجاف ، والثاني في الدخن ، وأضف البازلاء إلى الثالث. ضع كل بيضة في كيس شاش أو كابرون ، يتم إصلاح نهاياتها بخيوط. تغلي الأكياس بالبيض في ديكوتيون من قشر البصل. مثل هذا البيض ، المطلي بقشر البصل ، مرقط.

 

 

                     
السابق
انشدك عن شي يحرك بالاصبع ……… ما هو حل لغز الاصبع ؟
التالي
وحد هذه البلاد التي مساحتها تعادل قارة وجمع القبائل واخر الفرسان في القرن العشرين ولقبه معزي وصقر الجزيرة

اترك تعليقاً