سؤال وجواب

قدايش موعد مسلسل ليّام الحلقة الرابعة 4 بطولة كنزة مرسلى 2021 ليام حلقة 4

حبست الحلقات الأولى من مسلسل ليام بطولة كنزة مرسلي ، أنفاس المشاهدين والمتابعين بفضل الاحداث المتتالية والسلسة والمثيرة والمشوقة التي يجسدها هذا العمل الدرامي ، خاصة بعد ظهور وزير الدولة السابق في الحكومة الجزائرية يوسف سحيري في هذا العمل الفني حيث اثار منذ فترة جدلاً عبر مواقع السوشيال ميديا لدى ظهوره بإطلالة جديدة عليه بعدما صبغ شعره باللون الأصفر ، حيث يشارك يوسف سحيري البطولة مع الفنانة كنزة مرسلى في مسلسل “ليّام” وهو سيناريو وحوار منال مسعودى، وإخراج نسيم بومايزة.

قصة مسلسل ليّام ويكيبيديا كنزة مرسلى

مسلسل #ليام ترند أول في الجزائر 14 في تونس و 27 في المغرب ، وكانت قد نشرت كنزة مرسلى عبر خاصية “الأستورى” على حسابها بـ”إنستجرام” صورة جمعتها بيوسف سحيري أكدت انها ليست الملصق الإعلانى الرسمى للمسلسل، وإنما إحدى لقطاته، موجهة شكرها لكل متابعيها، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا التفاعل والحماس اللذين أبداهما جمهورها من داخل وخارج الجزائر.


ابطال مسلسل ليام ويكيبيديا

يذكر أن الوزير الجزائرى السابق، يوسف سحيرى، تولى وزارته منذ يناير 2022، حتى فبراير الماضى، وتمت إقالته وإلغاء الوزارة فى إطار الإصلاحات والتغييرات التى قام بها الرئيس الجزائرى عبدالمجيد تبون.

سحيرى، من مواليد منطقة الأغواط يوم 21 يونيو 1985، وتخرج فى المعهد العالى لفنون العرض والسمعى البصرى، وبدأ ممارسة المسرح فى التاسعة من عمره، وبعد إتمام دراسته الجامعية تخرج كمهندس دولة فى الإلكترونيات تخصص أجهزة عام 2011، كما فاز بجائزة أفضل ممثل فى ختام فعاليات مهرجان مكناس الدولى للفيلم العربى فى المغرب، عن دوره فى فيلم “دم الذئاب”.

وقال السحيرى إن مسؤوليته السياسية منعته من المشاركة فى أعمال سينمائية خارج الجزائر، وإنه تلقى عروضا فى هذا المجال وامتنع عن المشاركة فيها.

يذكر أن مسلسل ليام هو العمل الثاني الذي تقوم ببطولته الفنانة كنزة مرسلى ، والذي سيكون نقله لها في مشوارها الفني وفي الدراما الجزائرية، حيث إن العمل يفجر عدد من القضايا الهامة والتي لم تناقش من قبل في أي عمل، المسلسل سيناريو وحوار منال مسعودي وإخراج نسيم بومايزة ومن المقرر عرضه عبر التليفزيون الجزائري.

ويمثل هذا المسلسل بداية نجاح المطربة كنزة مرسلي التي أثبتت نجاحها كمطربة في مجال الغناء وبعد تقديمها عدد من الكليبات التي أظهرت موهبتها وقدرتها التمثيلية، لجأت الفنانة كنزة مرسلي الى عالم التمثيل في عملين دراميين خلال موسم رمضان هذا العام ٢٠٢١ تقوم ببطولتهما لتعلن دخولها مجال التمثيل وبقوة وتضع اسمها بجوار نجوم مسلسلات رمضان.

                     
السابق
من هو مؤلف اغنية صباح الخير يا وطناً يسير بمجده العالي الى الأعلى ؟
التالي
من هو شرف الدين عمارة ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل

اترك تعليقاً