سؤال وجواب

من هو أحمد هلال الخطيب السيرة الذاتية – من هي شام الذهبي ويكيبيديا

من هو أحمد هلال الخطيب ويكيبيديا السيرة الذاتية

تصدر اسم أحمد هلال الخطيب محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية وكافة الدول الخليج، وذلك بعد الاعلان رسميا خطوبته على ابنة الفنانة السورية أصالة نصري “شام” الذهبي، حيث تعد شام ابنة المنتج المصري أيمن الذهبي بعد انفصالها من الفنانة عام 2005، وزواجها من المخرج الفلسطيني طارق العريان ولكنها انفصلت عنه عام 2020، بعد اتهامها له بالخيانة مع امرأة في الولايات المتحدة الامريكية.

وفي هذه المقالة نقدم لكم السيرة الذاتية لكل من أحمد هلال الخطيب و شام الذهبي ابنة اصالة نصري .

ويعد أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي والده أعمال شهير وهو المؤسس الأساسي لمجموعة محلات أدوات منزلية تحت اسم ” هلال”، حيث تمتلك فروع كبيرة في كافة المحافظات المصرية.

وقالت وسائل إعلام مصرية، إن أحمد هلال الخطيب الصديق المقرب من رجل الاعمال المصري هاني سعد زوج الفنانة درة، كما يكون عضو المنتدب لمجموعة” هلال ” إلا أنه يعمل في المقاولات الصناعية.

وبرز رجل الاعمال المصري أحمد هلال الخطيب عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعده نشره صورة برفقة شام العريان ابنة الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري وسط احتفال خطوبة اقتصر على الاهل والاصدقاء التزاما بالإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

شام الذهبي ويكيبيديا

ولدت الشابة الجميلة والمتألقة شام أيمن الذهبي في مدينة دمشق السورية عام 1992، وهي ابنة المطربة السورية الكبيرة أصالة نصري والمخرج السوري أيمن الذهبي، وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الجوزاء وتحمل الجنسية السورية، أعلنت ارتباطها رسميا من الدكتور المصري معتز نصير، وعمرها 28 سنة حتى عام 2020.

وتعتبر شام الذهبي شخصية جميلة وأنيقة ومن أفضل النساء في سوريا، كما أنها شخصية مؤدبة ومخلقة تتميّز بأسلوبها الواقعي في كل تصرفاتها، عاشت مع والديها وشقيقها خالد في جو عائلي مليئ بالمحبة والوداد والتعاطف حتى عام 2005 عندما أعلن والدها الطلاق، وبعد انفصال والديها قررت العيش مع والدتها وشقيقها خالد بعيدا عن والدها.

احتفلت شام الذهبي ابنة المطربة المتألقة أصالة نصري في عام 2020 الموافق 19 يوليو بحفل خطوبتها على طبيبها الخاص الدكتور المصري معتز نصير، واقتصر الحفل بحضور عدد قليل من الأهل والأقارب بين الطرفين، بينما غاب والدها أيمن الذهبي الذي يعتبر أهم شخص بالنسبة لها.

وحصلت “شام الذهبى” ابنة الفنانة أصالة على الجنسية المصرية بعد زواجها من المصرى أحمد محمد جوهر عبد القادر، وهى من مواليد سوريا بتاريخ 24 ديسمبر عام 1992.

واحتفلت شام بذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، بنشر الشهادة التى حصلت عليها من وزارة الداخلية المصرية، معلقة عليها قائلة: “رسميا مصرية”.

أكدت وسائل إعلام فنية، خلال الساعات القليلة الماضية، زواج الفنانة السورية أصالة نصري، من نائب برلماني ورجل أعمال بجمهورية مصر العربية تعود أصوله الى محافظة الإسكندرية، وسط استغراب كبير من قبل عشاق الفنانة المصرية.

قبل يومين، تصدر وسم زواج الفنانة أصالة نصري محركات البحث الشهيرة والفضاء الازرق بكافة اشكاله خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تأكيد زواجها من نائب في البرلمان قبل يومين.

وفي 6/1/2020، أعلنت الفنانة أصالة نصري انفصالها بشكل رسمي ونهائي عن زوجها الفنان والمخرج طارق العريان، بعد أشهر من الجدل حول انفصالها عن زوجها بسبب خيانته لها مع فنانة أخرى، وتواجده المستمر في الولايات المتحدة عبر حسابها الرسمي الامر الذي شكل صدمة لجميع.

3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هو دايلر ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة بالتفصيل
التالي
من هي شام الذهبي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

اترك تعليقاً