سؤال وجواب

من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد .

من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد صواب خطأ

نسعد بزيارتكم في منصة وموقع فيرال لكل الطلاب والطالبات الراغبين في حل أسئلة الكتب الوزارية المقررة بالمنهاج السعودي للحصول علي أعلي الدرجات الدراسية ونود أن نقدم لكم الاجابة النموذجية لسؤال : من سلبيات الرسم بالحاسب توفير الوقت و الجهد .

يمكن تعريف الرسم بالحاسب أه فن تكوين الصور والرسومات بمساعدة الحاسب ، وقد كانت برمجيات الرسم والتصميم تمثل أبرز اهتمامات مطوري نظم الحواسيب ، فتم تطوير العديد من البرمجيات التي تقع ضمن مفهوم التصميم بالحاسوب والتي يشار اليها اختصارا بمصطلح CAD .

أهمية الرسم بالحاسب :

  1. يساهم الرسم بالحاسب في خفض تكاليف الانتاج المالية لأن الرسام يقوم بتغيير المشاهد التي لا تعجبه على شاشة الحاسب ويمكنه ازالة هذه اللوحات أو المشاهد بدون أي خسائر في الأوراق أو الأحبار ، كما ويمكنه المسح والتعديل بدون أن تتأثر اللوحة الأصلية .

2. يمكن اضافة مؤثرات على لوحة الرسم بالتكبير والتصغيروالقلب والامالة وتغيير الألوان دون الحاجة الى اعادة الرسم من جديد .

3. توفير الوقت والجهد المستغرق في تنفيذ لوحة فنية او تصميم شكل معماري .

4. امكانية تداول ونقل الرسم من جهاز كمبيوتر الى اخر .

نذكر لكم فيما يلي بعض من سلبيات الرسم بالحاسب

3.236.16.13, 3.236.16.13 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما هو الشكل ثلاثي الأبعاد الذي له المنظر العلوي و الجانبي و الأمامي كما في الشكل أدناه.
التالي
أراد خالد تنظيف زجاج منزله، فأحضر سلماً، و ثبته على الجدار، فلامس قمة السلم الشباك الذي يبعد m 4 عن سطح الأرض. إذا كانت قاعدة السلم تبعد m 3 عن الجدار، فكم يبلغ طول السلم ؟

اترك تعليقاً