سؤال وجواب

من هم ابطال مسلسل ست كوم ويكيبيديا

تستحوذ مسلسلات رمضان الأكثر انتشاراً وقبولاً بين متابعي وعشاق المسلسلات حول العالم  ، وفيما يلي نهتم بتقديم مسلسل ست كوم المقرر أن يعرض في شهر رمضان 2021 ، ومن المقرر ان يبدأ شهر رمضان المبارك 2021 يوم الإثنين الموافق 12 أبريل 2021.

 من هم ابطال مسلسل «ست كوم» ويكيبيديا

مسلسل ست كوم 2021 ضمن قائمة مسلسلات رمضان المنتظرة بطولة النجم ناصر القصبي الذي يعود إلى الساحة الفنية هذا العام من خلال هذا المسلسل الدرامي وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تتحدث عن بعض الأمور الاجتماعية ، فمن المتوقع أن يبدأ القصبي الإشراف على عمل المسلسل تم تصوير حلقاته في المنطقة الصحراوية في «أبوظبي» بالإمارات العربية المتحدة، ويشارك فيه فريق العمل، الذي عمل مع القصبي في مسلسل «مخرج 7»، وفي مقدمتهم إلهام علي، وراشد الشمراني، وحبيب الحبيب، وعبد الإله السناني، وريماس منصور، وغيرهم.


قصة مسلسل ست كوم

ويرى البعض أن أحداث المسلسل الجديد تشبه إلى حد كبير بعض المسلسلات، التي عرضت سابقا في شهر رمضان، ومنها «مخرج 7». يُذكر أن القصبي هو نجم مسلسل «العاصوف» التاريخي، ويشهد المسلسل شكوكا حول إنتاج جزء ثالث منه خلال مسلسلات رمضان القادم بسبب جائحة كورونا. وعلمت «اليوم» من مصادرها أنه سيبدأ تصوير الجزء الثالث في شهر أكتوبر 2021، ليتم عرض المسلسل في رمضان 2022. وحظي مسلسل «العاصوف» بنسبة متابعة عالية، ومشاهدة كبيرة من قبل جماهير الفن الخليجي. ونجح المسلسل بشكل كبير جدًا بسبب الحبكة الدرامية والتكلفة الإنتاجية الكبيرة، برغم بعض الملاحظات، التي صاحبت الجزأين السابقين كما يقول بعض الفنانين.

                     
السابق
بناء المسجد الشريف من أهم ما يميز العهد المدني
التالي
ماذا يحدث لجسم ما إذا أثرت قوى غير متزنة فيه

اترك تعليقاً