سؤال وجواب

قصة دينا داش بفستان ويكيبيديا

المحتويات

ظهور فستان دينا داش بفستان أسود مثير في شهر العسل

لا زالت أخبار البلوجر والإنفلونسر دينا داش تتصدر مؤشرات وبحث مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد الأهتمام بشكل أكبر لمتابعة رحلة شهر العسل الخاص بدينا والتي تقوم بنشر تفاصيلها لحظة بلحظة مع زوجها عبر حسابها بموقع وتطبيق “انستجرام”.

ومن جهة اخرى تداول جمهور السوشال ميديا فيديوهات من شهر العسل الذي تقضيه العروس مع عريسها الشاب محمود أبو الغيط، وظهرت دينا في أحد الفيديوهات داخل أحد منتجعات جزيرة المالديف مرتدية فستانا أسود قصيرا، اعتبره البعض جريئاً إلا حد ما ، وكانت قد شاركتهم البلوجر دينا داش بهذه المقاطع حيث نشرت دينا داش، شقيقة الفنان أحمد داش، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، من شهر العسل.


وظهرت البلوجر دينا داش، في الفيديو التي نشره عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، من قضائها شهر العسل على ساحل المالديف الساحر، مرتدية قميص نوم باللون الأسود.

وكانت دينا داش، حرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيها، عدة صور من قضائها شهر العسل، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهرت شقيقة الفنان أحمد داش، في الصور التي نشرتها من شهر العسل، على ساحل المالديف الساحر، وهي في عرض البحر وتحيط بها الدلافين.

وعلقت البلوجر دينا داش، على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، كاتبة: “تحدث عن غروب الشمس الجميل! ماشاء الله”.

من هي دينا داش؟

الشهيرة دينا داش، هي شقيقة الممثل الشاب أحمد داش، الذي بدأ نجوميته في وقت مبكر، من خلال مشاركته في عدد  الأعمال السينمائية والتليفزيونية ومن بينها مسلسل “طايع” مع النجم المصري عمرو يوسف، وفيلم “اشتباه”.

كم عمر دينا داش ويكيبيديا

ولدت دينا داش في عام 1996، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها حققت شهرة واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي واهتمامها بالجمال والموضة.

شركة دينا داش

لدينا داش شركة خاصة، إذ نجحت في تأسيس مشروعها الخاص في وقت مبكر، من خلال شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل وأطلقت عليها “DASH AGANVY”.

من هو احمد داش ويكيبيديا

أحمد داش (من مواليد 5 أكتوبر 2000) هو ممثل شاب مصري. بدأ بالتمثيل في الإعلانات عن طريق الفنانة مريم أبو عوف، ثم لمع نجمه ببطولته لفيلم لا مؤاخذة.

عمليات البحث ذات الصلة

دينا داش عمرها

دينا داش كم عمرها

اعمال دينا داش

فرح دينا داش

دينا داش انستقرام
دينا داش مواليد
دينا داش وخطيبها
أحمد داش

                     
السابق
يتقاضى محمد ٢٠٠ ريال لكل ٤ ساعات يعملها و ٥٠٠ ريال لكل ١٠ ساعات ، مامعدل الأجرة التي يتقاضاها في الساعة الواحدة ؟
التالي
ما نمط توزيع حيوانات تعيش في قطيع

اترك تعليقاً