سؤال وجواب

من هي ريم مصطفى وزوجها ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ريم مصطفى وزوجها ويكيبيديا السيرة الذاتية ، يتسائل الجمهور الكريم في الوطن العربي عن معلومات حول ريم مصطفى الفنانة المصرية، ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية، ما علاقتها بأزمة المنتج طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة، جنسيتها وإلى أي بلد تنتمي، عمرها وتاريخ ميلادها وبرجها الفلكي، بداية مشوارها الفني، أعمالها الفنية المتنوعة وأبرز الشخصيات التي قدمتها، نوافيكم بهذه المقالة بكافة المعلومات التي تبحثون عنها .

المحتويات

ريم مصطفى ويكيبيديا

الاسم بالكامل : ريم مصطفى كامل محمد يونس .


الاسم باللغة الإنجليزية : Reem Mostafa .

تاريخ الميلاد : 25 يونيو سنة 1986م .

كم عمر ريم مصطفى وزوجها

العمر في 2018 : 32 سنة .

محل الميلاد : القاهرة – مصر .

الجنسية : مصرية .

ما هي ديانة ريم مصطفى

ديانة ريم مصطفى : مسلمة .

اسم زوج ريم مصطفى : متزوجة .

الطول : 173 سم .

الوزن : 65 كجم .

البرج الفلكي : السرطان .

المؤهل العلمي – الدراسي: خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون .

أسرار وقصة حياة ريم مصطفى والسيرة الذاتية

ممثلة مصرية من مواليد 1986 برجها برج السرطان لديها ثلاث بنات ، تحب التمثيل منذ صغرها ؛ درست الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام  ، وقد بدأت حياتها الفنية في العام 2013 من خلال دور بسيط في مسلسل فض اشتباك ، كانت تعمل في مجال التسويق لكنها لم يعجبها هذا المجال حتى نالت الفرصة لدخول مجال الفنون والتمثيل .

على الرغم من أنها بدأت على التلفاز بأدوار بسيطة إلا أن الجمهور تعرف عليها عندما ظهرت في مسلسل جبل الحلال ، واستمرت في أداء دور جيد من المسلسل الكوميدي ( هبة رجل الغراب ) ، وتميزت بشعرها الأصفر وملامحها الجميلة فقد كانت وسيلتها لدخول الفن بجانب موهبتها، واستمرت في تقديم الأدوار الجيدة حتى حصلت على دور في مسلسل كلبس الموسم الأول وأربع مسلسلات رمضانية أخرى عام 2017م تغير فكر الجمهور من البنت المتعجرفة الغنية للفنانة الراقية .

من أهم الأدوار التي قدمتها كانت تجربتها مع الفنان الكبير عادل إمام ، تعتبر من الفنانات المحظوظات بالعمل معه واستفادت منه كثيراً، بجانب دورها مع الفنان أمير كرارة في مسلسل كلبش الجزء 1 فقد نجحت مع نجاح المسلسل لكنها رفضت الظهور في الموسم الثاني لضعف الدور، شاركت في مسلسل كوميدي جديد يعرض في رمضان 2018 باسم ( الوصية ) فهو مسلسل كوميدي وهو لون جديد عليها في تقديمه ، المسلسل مع الفنان أكرم حسني الشهير سابقاً بشخصية أبو حفيظة، وأحمد أمين مقدم برنامج “البلاتوه” الساخر .

هناك الكثير من الأسرار في حياة ممثلة مصرية لا يعرفها الكثير ، لأنها عاشت ألم الحب الحقيقي في حياتها ، وخانها عشيقها ، وهذه صدمة حياتها ، كما أكدت حياتها. أنا لا أهتم بثروة الرجل الذي يصبح زوجًا. أهم شيء هو نظافته الشخصية وقوة شخصيته. تعترف بأنها استفزازية وجميلة لكنها تعرف كيف تحافظ على شخصيتها. الموضة ، لا تحب ارتداء الملابس المتكررة ، والملابس ، ولا تحب أن تكون مضاءة باستمرار.

مثلها الأعلى في الجمال هن الفنانة غادة عادل وياسمين صبري، فهي تحب جمالهن كثيرا، وصفت نفسها بأنها ( أكيلة ) أي تحب الأكل كثيراً، وست بيت شطرة، تعشق المحشي، وتحاول أن تمارس الرياضة باستمرار لكي تحافظ على رشاقتها، تنفق معظم أموالها على الشنط والكريمات والبرفانات والملابس الجديدة، أكدت أيضا إنها لن تقوم بعمل حفل زفاف كبير مثل حفل كندة علوش، وأنها مجنونة جداً لا تستطيع تفسير تصرفاتها، ، فمثلا هي لن تتردد ولو لحظة بخلع زوجها إذا نسى غسل أسنانه أو الاستحمام .

أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

فض اشتباك – هبة رجل الغراب – جبل الحلال – الخطيئة – سرايا عابدين – نصيبي وقسمتك – الطبال – مأمون وشركاه – الأسطورة – عشم إبليس – اللهم إني صايم – كلبش – أمر واقع – الوصية – الطيارة .

                     
السابق
لينك / رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 نتائج امتحانات الترم الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم
التالي
من هو أنس فخري ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً