سؤال وجواب

سبب وفاة الفنانة سوسن ربيع الحقيقي


وفاة سوسن ربيع

انتقلت الى رحمة الله تعالى الفنانة القديرة المعتزلة للفن منذ 15 عام ، الفنانة سوسن ربيع اثر اصابتها بفيروس كورونا الفيروس الخطير الذي احتل العالم مؤخراً وأخذ معه نخبة من الممثلين والسياسيين وعدد هائل من الأشخاص حول العالم ، ونعت نقابة الفن المصرية رحيل الفنانة سوسن ربيع بفيروس كورونا، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة “المتفائل” أمام سامح حسين والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام، فقد اعتذرت الراحلة عن المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها فى المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية من خلال الفنان عزوز عادل نعيًا قال فيه: البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان.


الفنانة الراحلة كانت قد بدأت التمثيل مبكرًا وبدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون وشاركت مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والراحلة شويكار مسرحية “أنها حقًا عائلة محترمة”، وتألقت في كثير من الأعمال السنيمائية، والتليفزيونية ثم اعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية ثم عادت مؤخرًا وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة كان آخرها مسرحية “المتفائل” علي المسرح القومي.

يذكر أن الفنانة الراحلة سوسن ربيع، شاركت في عدة أعمال فنية كمسلسل برج الحظ ومسرحية “إنها حقًا عائلة محترمة” مع الفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة شويكار، والذي يعد من أشهر أدوارها كما شاركت فى مسلسل “الناس والفلوس” و مسلسل “عمر بن عبد العزيز”.

 

                     
السابق
وفاة الفنانة سوسن ربيع ويكيبيديا
التالي
هل توفت سوسن ربيع بسبب كورونا

اترك تعليقاً