سؤال وجواب

وفاة ابن احمد بلال ما سبب الوفاة ؟

وفاة نجل أحمد بلال لاعب الأهلي السابق

وردنا قبل قليل خبر وفاة نجل أحمد بلال جلاد الحراس و لاعب الأهلي السابق ، حيث فجع بخبر وفاة ابنه فاقداً الوعي مغشياً عليه حين تلقى الخبر الصادم بوفاة نجله “بلال” الذي لم يجد من يُعيده إلى الحياة وهو يغرق وحيداً في حمام السباحة الخاص بفيلا الأسرة.

وتوجه عدد من مشاهير كرة القدم المصري وعلى رأسهم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي “حسام البدري” ومعه بعض اللاعبين ، إلى فيلا بلال للشد من آزره والوقوف معه في محنته الصعبة.

والجدير بالذكر هنا أن أحمد بلال كان قد بدأ مسيرته الكروية كناشئ في صفوف النادي الأهلي الذي ظل يدافع عنه حتى عام 2005، وبعد ذلك خاض تجربة غير ناجحة مع كونيا سبور التركي عام 2006 ثم أعير لأنقرة وأيضاً لم يُحقق النجاح المنتظر، ما جعله يعود عام 2007 لبيته القديم.


ومن سوء حظه أنه عندما عاد إلى القلعة الحمراء وجد خط هجوم الفريق مدجج بالأسماء اللامعة أمثال “متعب، فلافيو، أحمد حسن دروجبا وأسامة حسني” ومعهم كذلك بركات وابو تريكة، مما أجبره على الجلوس على مقاعد البدلاء لمدة ثلاث سنوات قرر بعدها الرحيل، وانضم في صيف 2010 لنادي سموحة السكندري وفي نهاية المطاف ارتدى قميص انبي البترولي الذي يلعب له في الوقت الحالي.

  لأحمد بلال وعائلته، داعين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

                     
السابق
وش ترجع نيرمين محسن من اي قبيلة ؟ ما هي جنسية و قبيلة نيرمين محسن الزهراني ؟
التالي
من هي تغريد الهويش ويكيبيديا

اترك تعليقاً