سؤال وجواب

هل مشاري البلام شيعي ام سني ويكيبيديا ؟

نكشف لكم فيما يلي ما لا تعرفه عن ديانة مشاري البلام فهل هو شيعي ام سني ؟ الفنان القدير مشاري البلام من مواليد 12 ديسمبر 1972 لقي حتفه اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021 ، وهو احدى الممثلين الكويتيين القدامى أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل دروب الشك والأصم الأبكم في مسلسل جرح الزمن ، ولكن يتسائل الجمهور هل هو شيعي ام سني ؟ سنتعرف على ذلك في هذه المقالة .

المحتويات

من هو مشاري البلام ويكيبيديا ؟

هو ابن عم الممثل حسن البلام، حاصل على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من «كلية الدراسات التجارية» في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت، وتوالت بعدها أعماله الفنية بأدوار صغيرة ومتوسطة إلى أن شارك في عام 1998 بمسلسل دارت الأيام واستطاع أن يحقق نجاحا به، وتوالت بعدها أدواره وأصبح يأخذ أدوارا كبيرة.


من هي زوجة مشاري البلام

متزوج ولديه خمسة أبناء هم : صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.

شارك في برنامج تلفزيون الواقع الوادي الذي عرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال في عام 2005، وتوج بلقب «مزارع الوادي» عندما فاز بتصويت الجمهور في الحلقة النهائية على الفنان تركي اليوسف من السعودية، واللاعب خالد الغندور من مصر، ومواطنته الفنانة زهرة الخرجي.

سبب وفاة مشاري البلام ويكيبيديا

توفي يوم الخميس 25 فبراير 2021 ميلاديًّا، الموافق 13 رجب 1442 هجريًّا، عن عمر ناهز 49 عامًا، إثر إصابته بمرض فيروس كورونا.

هل مشاري البلام شيعي ام سني ويكيبيديا ؟

الممثل الكويتي الراحل مشاري البلام هو مذهبي سني الديانة ، وأية اخبار تصادفك غير ذلك فهي عارية من الصحة .

وأخيراً نسأل الله العفو والغفران لفقيد دولة الكويت الحبيب الفنان مشاري البلام الذي قدم كثير من الاعمال الفنية لبلده .

                     
السابق
اسماء مستعاره نك نيم , اسماء مستعاره 2021 مزخرفة لموقع فيسبوك , تويتر , انستقرام
التالي
كم عدد صمامات القلب وعدد اسماءها ؟

اترك تعليقاً