سؤال وجواب

نزول خلي بالك من زيزي الحلقة 5 على شبكة الانترنت الآن

المحتويات

خلي بالك من زيزي الحلقة 5

حبست أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل خلي بالك من زيزي أنفاس المشاهدين والمتابعين في نهاية الحلقة ، ليلجأوا للبحث عن الحلقة الخامسة لمتابعة الأحداث الممتعة والمشوقة ، وتفاقمت عمليات البحث من قبل المتابعين عن روابط مشاهدة مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 ،والتساؤلات ازدادت حول موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل خلي بالك من زوزو المسلسل الذي يجمع الحب بين الفتاة الجامعية زيزي، وزميلها، فيقررا تحدي كل الصعوبات، والزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

وينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الرابعة، أمس، حيث تتابع «زيزي» الإجراءات القانونية الخاصة بالدعوى المقامة ضدها من زوجها «هشام» يتهمها بإحداث أضرار جسمانية به تستعدي علاج 21 يوما.


موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 على قناة MBC مصر

يبدأ موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5، في تمام الساعة الـ 10:30 مساء حصريا على قناة «MBC مصر»، وتعاد في تمام الساعة الـ 5:30 مساء، بالإضافة إلى عرضها على مصنة «شاهد vip».

وقت عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 5 الساعة الـ 10:30 مساء

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل «خلي بالك من زيزي» مجموعة من الأحداث المشوقة، حيث يستطيع المحامي «مراد الفرماوي» العثور على ابنة شقيقته بعد ضياعها في محطة القطار، وبعد ذلك يبدأ في مساعدة «زيزي» في الدعوى المقامة ضدها من زوجها ويتهما بإحداث أضرار بالغة فيه تستعدى علاج 21 يوما، ويطلب «مراد» من وكيل النيابة إجراء الكشف الطبي من قبل الطب الشرعي على «هشام» لتقرير حالته الصحية، وبالرغم من ذلك تم تحويل البلاغ إلى جنح القاهرة.

ويقرر «هشام» العودة إلى عمله في الجامعة، حيث انقطع عن الذهاب بعد تعدي زوجته بالضرب عليه داخل سيارته وأمام طلابه، وأثناء وجوده داخل قاعة المحاضرات أرسل له أحد الطلاب رسالة بها مقطع فيديو من كاميرات المراقبة لواقعدة تعدي زوجته عليه.

تدور أحداث مسلسل «خلي بالك من زيزي»، حول «زيزي» التي تواجه مشكلة في الإنجاب وفي الوقت نفسه لا تستطيع السيطرة على انفعلاتها حيث إنها تعاني من العصبية الزائدة، وهو ما يدفعها للاعتداء على زوجها بالضرب عندما يخبرها عن رغبته في الانفصال عنها.

                     
السابق
ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشربه حلال فما هو ؟؟؟ لغز مثير للاهتمام
التالي
ما هي علامة الأزياء الرجالية الأكثر شهرة في الصالون الأزرق؟

اترك تعليقاً