سؤال وجواب

موقع نتائج مسابقة إدارة السجون ٢٠٢٢ أسماء الناجحين في مسابقة أعوان السجون 2022؟

موقع نتائج مسابقة إدارة السجون ٢٠٢٢ أسماء الناجحين في مسابقة أعوان السجون 2022؟ , نلاحظ في هذه الساعات ازدياد في عمليات البحث حول رابط موقع نتائج مسابقة إدارة السجون 2022 أسماء الناجحين في مسابقة أعوان إدارة السجون ، حيث أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنه سيتم الإفصاح عن النتائج وإعلان أسماء الناجحين صباح اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الحالي.

المحتويات

موقع نتائج مسابقة إدارة السجون ٢٠٢٢ أسماء الناجحين في مسابقة أعوان السجون 2022؟

تقوم المندوبية العامة كل عام بتنظيم مسابقة من خلالها يتم توظيف العديد من الأفراد، بمختلف التخصصات والدرجات وذلك حسب الاحتياجات التي يتم منحها للفرد من قبل قانون المالية، ومن خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالمديرية تم الإعلان عن بيان رسمي، يفيد بشروط القبول في مسابقة إدارة السجون والتي تشير إلي أعلان ما يقارب من 846 وظيفة بدرجات متفاوتة، وقد يتم الإعلان الرسمي عن نتائج مسابقة إدارة السجون 2022 خلال ساعات قليلة من الآن.


رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة إدارة السجون 2022

كشفت المديرية عن الرابط الرسمي المخصص لموقع المندوبية العامة لإدارة السجون بالمملكة المغربية، والذي من خلاله سيتم الإعلان عن أسماء الناجحين في مسابقة أعوان السجون للعام الجاري 2022، لذلك يتثنى للمرشحين بالفوز الاستعلام عن أسماءهم من خلال ذلك الرابط في حال الإعلان الرسمي عن نتائج مسابقة السجون 2022.

 شروط التقديم في مسابقة إدارة السجون 2022

كما فرضت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، مجموعة من شروط التقديم في مسابقة إدارة السجون 2022 والتي جاء على رأسها أن يكون المتقدم مغربي الجنسية وأن ﯾﻜﻮن ﻣﺆدﯾﺎ  ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ  اﻟﻮطﻨﯿﺔ أو ﻣﻌﻔﯿﺎ ﻣﻨﮭﺎ ﻷﺳﺒﺎب ﻏﯿﺮ ﺻﺤﯿﺔ، ونستكمل معكم باقي الشروط للعلم بها فقط.

  1. أن يزيد طول ﻗﺎﻣﺘﮫ عن 1.66م
  2. أن ﯾﺒﻠﻎ ﻣﺠﻤﻮع ﺣﺪة ﺑﺼﺮه 10/15 للعينين معا دون تصحيح ﺑﺎﻟﻨﻈﺎرات أو ﻋﺪﺳــﺎت اﻟﻌﯿﻦ، ودون ان يكون الحد الادنى لاحد العينين يقل عن10/7
  3. أن ﯾﻜﻮن ﻣﺘﻤﺘﻌﺎ ﺑﻘﺪرات ﺑﺪﻧﯿﺔ وﻧﻔﺴﺎﻧﯿﺔ ﺗﺘﻤﺎﺷﻰ واﻟﻮظﯿﻔﺔ اﻟﻤﺮاد اﻹﻟﺘﺤﺎق ﺑﮭﺎ
  4. أن لا يتجاوز ولا يتعد عمره عن ثلاثين عام ﻋﻨﺪ ﺗﺎرﯾﺦ ﻣﺴﺎﺑﻘﺔ اﻟﺘﻮظﯿﻒ
  5. أن ﺗﻜﻮن ﻧﺘﯿﺠﺔ اﻟﻔﺤﺺ اﻟﻄﺒﻲ و اﻟﻨﻔﺴﺎﻧﻲ اﻟﺬي ﯾﺨﻀﻊ ﻟﮫ اﻟﻤﺘﺮﺷﺢ و اﻟﺬي ﺗﻨﻈﻤﺔ إدارة اﻟﺴﺠﻮن إﯾﺠﺎﺑﯿﺎ

أسماء الناجحين في مسابقة أعوان إدارة السجون ٢٠٢٢

يمكنكم الاستعلام عن نتائج استخراج أسماء الناجحين في المسابقة السنوية التي تطلقها المندوبية العامة بالمملكة المغربية، يتم من خلال الإعلان الرسمي عن أتاحه النتائج عبر الربط المرفق بالأعلى، ومن المشار أليه أن والقبول بوظائف السجون يتطلب الالتزام ببعض الشروط والتي جاءت علي النحو التالي :

  • أن يكن المرشح مؤدي للخدمة الوطنية أو يعفى منها لأسباب غير صحية.
  • من الشروط الهامة وهي أن يكن المتقدم حاصل على الجنسية الجزائرية لمدة خمس سنوات على الأقل.
  • يجب أن يزيد ارتفاعه عن 1.66 متر
  • أن تكون حدة البصر الكلية 10/15 لكلتا العينين دون تصحيح بالنظارات أو عدسات العين ، وبدون أن يكون الحد الأدنى لعين واحدة أقل من 7/10
  • لديهم قدرات جسدية ونفسية تتماشى مع الوظيفة المراد شغلها.
  • ألا يزيد عمره عن ثلاثين سنة من تاريخ مسابقة العمل
  • أن تكون نتيجة الفحص الطبي والنفسي الذي يخضع له المرشح والذي تنظمه إدارة السجن أيحابي.
                     
السابق
ابحث في بعض العناصر التي تمتلك اشكالا تأصيلية وسمها؟
التالي
هي لنا دار – فطحل

اترك تعليقاً