سؤال وجواب

موقع استمارة التسجيل في سكنات عدل 2022

موقع استمارة التسجيل في سكنات عدل 2022 , بكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم طلابنا وطالباتنا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد من حلول فنحن على موقع فيرال نحاول جاهدين أن نقدم لكم التفاصيل الكاملة لكافة المواضيع المهمة التي تراودكم , وفيما يلي نستعرض لكم موقع استمارة التسجيل في سكنات عدل 2022 , حيث تجدون في السطور التالية كل ما تحتاجون فيما يخص موقع استمارة التسجيل في سكنات عدل 2022 ..

المحتويات

موقع استمارة التسجيل في سكنات عدل 2022

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، بالتنسيق مع الوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه، اتخاذ إجراءات تسهيلية حيال الراغبين في الاستفادة من سكنات البيع بالإيجار في البرنامج الجديد “عدل 2″، حيث وبمعاودة إطلاق الموقع الخاص بالتسجيلات، هذا الجمعة، سيتم الإفراج عن‮ ‬القوائم‮ .


استمارة التسجيل في سكنات عدل 2022

وقد اعلنت الوكالة انها ستبدا باعلان نتائج التسجيل و هذا بعد دراسة الملفات بداية من اليوم الاحد 24-11-2022 نوفمبر و ستستمر فاعلان النتائج حيث سيلاحظ البعض ظهور عبارة ملفك قيد الدراسة و معناها انها لم تخرج نتيجتك اليوم و عليك الانتظار حتي اكتمال الاعلان عن باقى النتائج بداية من النوم عند ادخال رفم التسجيل و كلمة السر فموقع و كالة عدل للسكن 2022 ..

رابط موقع التسجيل لطلب سكن في وكالة عدل الجزائر inscription.aadl.dz

فيما نشرت الوكالة رابط خاص لموقع الاكتتاب والتسجيل في سكنات وكالة عدل بالجزائر وهو inscription.aadl.dz الرابط المباشر لموقع الاكتتاب في سكنات عدل الموقع الصحيح حيث انتشرت العديد من الروابط الخاطئة التى ادت الى اختلاط الامور على الباحثين عنها والراغبين في التسجيل فيها.

حيث يمكنكم التسجيل من خلال موقع سكنات عدل ولكن نعلم سيادتكم ان الرابط في بعض الاحيان لا يعمل نظرا للضغط على الموقع ولذلك داوموا بالدخول عليه ويمكنكم التسجيل اكثر من مرة ولا مشكلة في ذلك

كما نعلمكم ان الموعد النهائي للتسجيل هو قبل يوم 20/9/2022 حيث سينتهي التسجيل وتبدا عملية مراجعة الطلبات المقدمة من سيادتكم

 

                     
السابق
ما هو نص المادة 17 من قانون العقوبات الجزائري 2022؟
التالي
اسماء الضباط الذين تم احالتهم على التقاعد في الامن العام ٢٠٢٢

اترك تعليقاً