سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل فوندو رمضان 2021 الحلقة الثالثة 3

المحتويات

مسلسل فوندو رمضان 2021 توقعات الحلقة الثالثة 3 ح 3

تدور الأحداث في مسلسل فوندو في إطار بوليسي ، وحبست الحلقة الاولى من مسلسل فوندو انفاس المتابعين منذ الحلقة الاولى التي كانت مشوقة وتولت فيها الاحداث حين دخل يحيى السجن ظلما ويُتهم بقتل مريم بعد إبْلاغ صديقه جوزيف عنه، ويحاول أحد المساجين مساعدته على التأقلم على الوضع الجديد.

مسلسل درامي تونسي في اطار بولسي يقوم ببطولته كل من ( ياسين بن قمره، وسهيل بن عمارة، وكمال التواتي ونضال السعدي وبلال الباجي).


ما هي القناة العارضة لمسلسل فوندو ؟

عبر شاشة قناة الحوار التونسية.

مسلسل فوندو

تدور أحداث مسلسل “فوندو” حول شخص يدعي برهان يجسد دوره الفنان نضال السعدي هذا الشاب دخل السجن ظلما في شبابه (أقل من 13 سنة) ، وبعد عشرين سنة سعى إلى الحقيقة وحاول إثبات طهارته في مجتمع قاسٍ وغير متسامح ، ففصل عنه ولو عرضا بالإضافة أن العمل يطرح الجوانب السياسية في الواقع التونسي .

قصة مسلسل فوندو

تدور بشكل عام حول قصة حياة الطفل الذي يطلق عليه اسم برهان، حيث أن الطفل برهان قد دخل السجن وهو صغير في السن بسبب الظلم، وعندما يخرج برهان من سجنه يبدأ في رحلته لإثبات براءته واكتشاف الحقائق وراء قضيته.

وكشف خيوط الجريمة التي حوكم فيها ظلماً في سبيل أثبات براءته للناس والمجتمع من حوله، حيث يجسد شخصية برهان الممثل نضال السعدين وتمتد حلقات المسلسل إلى عشرين حلقة.

قائمة بأسماء أبطال وممثلين مسلسل فوندو

مسلسل درامي ذو طابع بوليسي، ويقوم ببطولته كل من ( ياسين بن قمره، وسهيل بن عمارة، وكمال التواتي ونضال السعدي وبلال الباجي).

معلومات عن بطلة مسلسل فوندو

ياسين بن قمره قالت عندما اتصلت بي سوسن الجمني ، مؤلفة ومخرجة مسلسل” فوندو “، كنت في غاية السعادة وشجعتها على التجربة معها ، خاصة وأنني من متابعي المتابعين المتحمسين لعملها في مسلسل أولاد مفيدة رمضان الماضي مليئة بالتشويق والإثارة ، بوعي جمالي فريد شبيه بجمني. وبعد قراءة شخصيتي والموقف العام ، أصبح هذا الانبهار أقوى وأقوى ، لذلك لم أتردد في قبول المشاركة في هذا المسلسل .

وبحسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع فريق العمل ، التزمت بن عمارة الصمت عن أي تفاصيل تذكر دورها حتى شهر رمضان المقبل شريكها الرئيسي في معظم مشاهد الأكشن في العشرين حلقة هو الممثل نضال السعدي ، وهو الشخصية المركزية في القصة .

باقة من ألمع النجوم

نضال السعدي هو ممثل درامي وتلفزيوني وسينمائي واذاعي تونسي من مواليد 1988 ، ظهر في العديد من الأعمال الدرامية وقدم البطولة في مسلسل أولاد مفيدة ، وظهر على شاشة التلفزيون التونسي كل أسبوع ببرنامجها الأحد ما يهمك في حد علي قناة الحوار التونسي ، فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان مراكش السينمائي الدولي 2018 عن دوره في فيلم في عينيا لنجيب بلقاضي .

ملخص القصة مسلسل فوندو ومعلومات حول المسلسل :

تدور الأحداث في إطار بوليسي.


  • نوع العمل:
  • مسلسل




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

طاقم العمل في مسلسل فوندو 2021


ﺇﺧﺮاﺝ (1)


اﻧﺘﺎﺝ (1)


ﺗﺄﻟﻴﻒ (1)

                     
السابق
المواد التي لها رقم هيدروجيني اقل من ٧ تسمى ………. ؟
التالي
يعتبر حقل السفانية من أكبر حقول النفط البرية في وطني

اترك تعليقاً