سؤال وجواب

موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني رمضان 2021 الحقيقي

المحتويات

موعد نزول وعرض مسلسل بروكار الجزء الثاني رمضان 2021 الحقيقي

يتسائل متابعي مسلسل بروكار عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل بروكار خلال شهر رمضان المبارك ، فما هي مواعيد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني ؟ يرصد موقع فيرال لقراءه موعد عرض مسلسل بروكار الموسم الثاني وحقيقة تأجيله وانسحابه من سباق رمضان هذا العام .

الجدير ذكره هنا أن الجزء الثاني من مسلسل بروكار يشهد تغيرات في الكادر التمثيلي، حيث اعتذر كل من سلمى المصري ومها المصري وعبدالله هادي صباغ ويزن الخليل من اكمال الموسم الثاني للمسلسل ، وحل أماكنهم عدد من الفنانين وهم فاديا خطاب ولينا الحوارنة وجمال قبيش ونال منصور ، على أن تستمر أحداث مسلسل بروكار من خلال تناول ما يحدث في حارة البروكار التي اشتهرت بصناعة الأقمشة والحرير إبان فترة الاحتلال الفرنسي للبلاد، ومحاولة أحد الفرنسيين مهندس لسرقة أسرار هذه الصناعة.


موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني رمضان 2021

حتى الآن لم تصدر أي جهة رسمية موعد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل بروكار، ولم تصدر شركة “قبنض للإنتاج والتوزيع الفني” بياناً يؤكد أو ينفي خبر خروج مسلسل “بروكار 2” (ﺇﺧﺮاﺝ: محمد زهير رجب وﺗﺄﻟﻴﻒ سمير هزيم) من السباق في شهر رمضان 2021.

سبب تأجيل عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني 2021

مسلسل بروكار هو مسلسل سوري عرض الجزء الأول منه العام الماضي وحقق نجاح كبير تم تأجيل الجزء 2 بسبب اعمال مونتاج العمل كما ذكر المخرج بلسانه على صفحته بالفيس بوك أن هذا سبب التأجيل وليس كما يدعي البعض السبب تسويقي.

تأجيل مسلسل بروكار الجزء الثاني للعام المقبل رمضان 2022

في الساعات الأخيرة الماضية، انتشر خبر على صفحات السوشيال ميديا، يعلن انسحاب العمل الشامي من المنافسة المنتظرة. وما أكد الخبر، هو عدم إعلان “قبنض” عن تفاصيل العمل، بل اكتفت الشركة السورية بالترويج لمسلسل “باب الحارة 11” الذي تنتجه.

في هذا السياق، لفتت بعض المصادر لنا إلى أن الشركة لا تجيب على اتصالات الصحافيين، بل تنتظر الساعات القليلة المقبلة للإعلان عن خروج “بروكار 2” من المنافسة.

ويرجع المصدر السبب الذي أدّى إلى غياب العمل، إلى عدم قدرة الشركة المنتجة على تسويقه فقررت تأجيل بثه لموعد يحدد لاحقاً.

تم تأجيل الجزء 2 بسبب اعمال مونتاج العمل كما ذكر المخرج بلسانه على صفحته بالفيس بوك أن هذا سبب التأجيل وليس كما يدعي البعض السبب تسويقي.

وأكد المخرج محمد زهير رجب أن سبب تأجيل مسلسل بروكار للعام المقبل هو عدم اكتمال مونتاج المسلسل ، نافياً تماماً ان سبب التأجيل يعود الى اسباب صعوبة التسويق وأسباب اخرى .

مسلسل «بروكار 2»

سبق أن عرض موسمه الأول قبل عام تقريباً، ويروي تفاصيل صناعة البروكار الدمشقي في حارة تعاني من اضطهاد الاستعمار الفرنسي. ويقوم بأدوار البطولة: نادين خوري، وزهير رمضان، وزامل الزامل، وينال منصور، وزينة بارافي.

بالإضافة إلى جريمة قتل غامضة تحدث داخل الحي، وغيرها من الأحداث الشيقة التي ستشاهدها في المسلسل السوري، المسلسل هو أحد المسلسلات الرمضانية 2021 من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، ومن الممثلين الذين كانوا في الجزء الأول وسنعاود رؤيتهم مرة أخرى هم زهير رمضان وقاسم ملح ووائل زيدان وتولاي هارون وعدنان. ابو الشامات.

عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021

مسلسل بروكار 2 لن يُعرض في شهر رمضان المبارك 2021 م، ومن المنتظر أن يحظى هذا المسلسل بالعديد من المشاهدات والإعجابات كما حدث في الجزء الأول من مسلسل Brokar حيث أعجب المتابعون بالقصة والأحداث والممثلين، وسيكون الممثلون أنفسهم هم من ظهروا في الجزء الأول ولكن وستضاف إليهم مجموعة أخرى من الفنانين.

 

                     
السابق
حل لغز فرض ثلاثي الحروف وقلبه؟ انشدك تحل اللغز
التالي
ما عدد ركعات صلاة التراويح ؟ كم ركعة كان رسول الله يصلي في صلاة التراويح ؟

اترك تعليقاً