سؤال وجواب

من هي نسرين التومي ويكيبيديا؟

من هي نسرين التومي ويكيبيديا؟ , نستعرض لكم أبرز المعلومات عن نسرين التومي , الفنانة المشهور في المغرب , والتي تعتبر من أكثر الفنانات شهرة في  المغرب , حيث نرصد لكم كافة المعلومات الشخصية عن الفنانة نسرين التومي , وعلي هذا الأساس سنقوم بوضع اهم المعلومات عن من هي نسرين التومي ؟؟

من هي نسرين التومي ويكيبيديا

المحتويات

من هي نسرين التومي ويكيبيديا؟

نسرين التومي هي فنانة مغربية الاصل، من مواليد مدينة مراكش وهي من أبرز الممثلات المعروفة في المغرب بشكل كبير الي جانب أنها قد حصلت علي لقب ملكة جمال المغرب، أول بداية لها في عالم الفن كان في عمر 16سنة، انشهرت بشكل كبير بسبب برنامج الكوميديا مع الفنان القدير عبدالله فركوس.


متخرجة من معهد التمثيل والمسرح من جامعة في امريكا، وفي فترة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية عملت علي تنمية نفسها في مجال ملكات الجمال فقد انضمت الي مسابقة ملكة جمال اميريكا في 2013، وفي عام 2011 تمكنت من الحصول علي جائزة ملكة جمال العرب في لندن، وفي عام 2008 حصلت علي ملكة جمال المغرب.

نسرين التومي السيرة الذاتية

نحط لكم من خلال السطور التالية , في هذه الفقرة اهم المعلومات عن تفاصيل البيانات الشخصية لنسرين التومي بشكل صحيح ودقيق وهي:

  • الاسم: (بالعربية: نسرين التومي).
  • الاسم (بالإنجليزية: Nisrine Toumi).
  • الجنسية: المغربية.
  • مكان المنشأ: مدينة مراكش/المغرب.
  • الجامعة الأم: الولايات المتحدة الأمريكية.
  • المهنة: ممثلة وملكة جمال.
  • العمر: في الثلاثينيات من عمرها.
  • تاريخ الازدياد: غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية: فارغة.
  • زيجات سابقة: غير معروف.
  • أعمال بارزة: فيلم “نفخة قصيرة من نافورة” – مسرحية “مهزلة مصاصي الدماء ” – مسرحية “الجانب المظلم من القمر” – مسلسل «سمرقند.

كم عمر نسرين التومي مواليدها ؟

أن الفنانة المغربية نسرين التومي في الثلاثينات من عمرها , حيث ولدت وترعرت في المغرب , حيث كبرت فيها، وأنهت دراستها الجامعية في التمثيل والمسرح في أمريكا، وقد حصلت علي لقب ملكة الجمال في مسابقات الجمال لاكثر من مرة، بالاضافة الي عملها في مجال الإعلانات، حيث مثلت المغرب في عدد من المسابقة الجمال الدولية، كذلك فقد حصل علي خمس جوائز منها ملكة جمال الولايات المتحدة، وهذا كأجمل موهبة عربية لعام 2013م، وكذلك وصيفة جمال العربي لندن 2011م، ملكة جمال مراكش لعام 2008م.

حقيقة ارتباط نسرين التومي بأحمد أبو هشيمة

صدحت منصات التواصل الإجتماعي مؤخراً , بتداول أخبار حول ارتباط الممثلة المغربية نسرين التومي، برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وقد تفاعل المتابعين ورواد مواقع السوشيال ميديا مع هذا الخبر، ولكن لم يصدر أي تصريح من قبل الطرفين لتأكيد أو نفي الخبر المنتشر، ويذكر بان أحمد أبو هشيمة كان قد تزوج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، وقد انفلص عنها بعد فترة من الزواج، وقد تصدرت العديد من الشاعات التي تتردد بارتباط أبو هشيمة من عدة من الشخصيات البارزة في الوطن العربي، ولكنها تبقي في حائط الإشاعات ولا صحة لها، وفيما يتعلق بخبر ارتباط الاخيرين فيبقي الامر في علم الغيب، ولا يوجد اي صحة للخبر .

نسرين التومي انستقرام

تنشط الفنانة نسرين التومي على منصة انستقراج , حيث تملك نسرين التومي حساب خاص بها عبر منصة الانستقرام، وتقوم بنشر صورها، ونشاطها الفنية والمسابقات التي تشارك بها، حيث تشاركها مع الجمهور عبر خاصية الستوري، وتستمد الدعم من خلالهم، وبهذا يتمكن المتابعين القيام بمتابعتها عبر حسابها علي الانستقرام من خلال الرابط من هنا .

                     
السابق
إذا كانت الزاويتان متكاملتين فإنهما متجاورتان على مستقيم واحد صواب خطأ
التالي
Easy seasoning chicken kebab

اترك تعليقاً