سؤال وجواب

من هي شيرين ابو العز ويكيبيديا

من هي شيرين ابو العز ويكيبيديا , تعد الفنانة شرين ابو العز من جميلات السينما المصرية , فهي تهتم بجمالها واطلالتها المميزة , حيث تهتم بمجال عروض الأزياء , ولدت لأب مصري وأم لبنانية , تحظى بشهرة واسعة بعد دخولها عالم التمثيل والفن , وفيما يلي نتعرف على من هي شيرين ابو العز ..

تفاصيل عن شيرين أبو العز المسبّبة بتعرّض إبن طارق العريان إلى الضرب!! - Al  Arrab - العراب

المحتويات

من هي شيرين ابو العز ويكيبيديا

فنانة مصرية لديها عرق لبناني من ناحية الأم , دخلت مجال عرض الأزياء من أب مصري وأم لبنانية , شاركت في مسلسل قصة حب ومدرسة الحب وكذلك مسلسل الحرملك 2 في رمضان 2022


شيرين ابو العز السيرة الذاتية

شيرين أبو العز هي فنانة مصرية لبنانية ولدت لأب مصري وأم لبنانية. ولدت شيرين أبو العز ونشأت في 20 تموز (يوليو) 1993 تبلغ من العمر 28 عامًا في بيروت ، عاصمة لبنان ، عملت شيرين أبو العز في بداية حياتها كعارضة أزياء حيث أنه في عام 2015 بدأت في الظهور إلى الشاشات التلفزيونية عندما شاركت في مسلسل ققصة حب بدور باسكال وهي حاصلة على لقب ملكة جمال العرب في عام 2010 .

كم عمر شيرين ابو العز , مواليدها ؟

شيرين ابو العز هي ممثلة مصرية دخلت مجال عرض الأزياء من أب مصري وأم لبنانية. شاركت في مسلسل قصة حب ومدرسة الحب وكذلك مسلسل الحرملك 2 في رمضان 2022 , تعيش حاليا في مصر وهي من مواليد 20 يوليو 1993 عملت شيرين أبو العز في بداية حياتها كعارضة أزياء حيث أنه في عام 2015 بدأت في الظهور إلى الشاشات التلفزيونية عندما شاركت في مسلسل قصة حب بدور باسكال، وإستطاعت من بداية ظهورها أن تحصل على شهرة كبيرة ولاسيما لأنها تعتبر ملكة جمال العرب فقد حازت على هذا اللقب عام 2010، ومن الجدير بالذكر أن شيرين أبو العز من أكثر الشخصيات شهرة رغم قصر فترة ظهورها إلى الشاشات التلفزيونية.

 

                     
السابق
كيفية التسجيل في منصة اطبع الإلكترونية 2022
التالي
رقصة البمبوطية محافظة كاملة

اترك تعليقاً