سؤال وجواب

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

المحتويات

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

شخصيات إعلامية كثيرة نجحت في كسب ثقة الجمهور ، ومنها سارة الطباخ التي تعتبر مستشارة إعلامية بارزة على مستوى مصر ولكن تسبب الخلاف الحاصل بينها وبين خطيبها في زيادة البحث حولها ومعلومات عن سارة الطباخ، فمن هي سارة الطباخ؟ ولماذا يبحث عنها الجمهور؟ الآن نقدم لكم معلومات عن سارة الطباخ وخطيبها من يكون وما سبب الخلاف بينهما.

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

هي منتجة وصاحبة شركة أفلام وإنتاج صوتي تهتم كثيرًا في مجال الموضة والأزياء تحمل الجنسية المصرية، ولدت في محافظة الإسكندرية عام 1980 ميلادي، درست دكتوراه في مجال التسويق والدعاية عملت في بداية حياتها المهنية في مجال العلاقات العامة والتسويق والاتصالات عند أكبر الشركات الإعلامية منها قناة الحياة والنهار، تولت منصب الاستشارة الإعلامية لعدد من الفنانين، قامت بإنتاج عدة ألبومات للكثير من المغنين أبرزهم خطيبها محمد الشرنوبي.


سارة الطباخ السيرة الذاتية

لدى سارة الطباخ سيرة ذاتية مميزة، حيث أنها تعد من أشهر الشخصيات على المستوى الفني والإعلامي، وتالياً اليكم على شكل نقاط المعلومات التي تتعلق بسيرتها الذاتية :

  • الاسم: سارة سيد الطباخ
  • اسم الأب: سيد الطباخ
  • اسم الأم: غير معروف.
  • اسم الشهرة: سارة الطباخ.
  • تاريخ الميلاد:  1980 ميلادي.
  • مكان الولادة: مدينة الإسكندرية/ جمهورية مصر العربية.
  • محل الإقامة: العاصمة المصرية القاهرة.
  • العمر: 42 عاماً.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الوضع العائلي: عزباء.
  • المؤهلات العلمية: حاصلة على درجة الدكتوراه في مجال التسويق.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة المصرية.
  • العمل: منتجة وصاحبة شركة أفلام وإنتاج صوتي.
  • سنوات العمل: لم تحدد.

عيد ميلاد سارة الطباخ

إن سارة الطباخ من مواليد 1980 ميلادي في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، عاشت أغلب حياتها في القاهرة لتبدأ حياتها المهنية في مجال التسويق هناك، حصلت على شراكة مع عدة قنوات إعلامية صوتية ومرئية حيث عملت هناك كمسؤولة عن إدارة التسويق، كما أنها كانت على علاقة طيبة ومستشارة فنية وإعلامية لعدد من الفنانين أبرزهم شيرين عبد الوهاب بحسب ما صرحت به في عدة حوارات صحفية.

كم عمر سارة الطباخ عمرها مواليد كام؟

تبلغ سارة الطباخ من العمر 42 عامًا

سارة الطباخ من مواليد 1980 ميلادي

ولدت ونشأت وترعرت في محافظة الإسكندرية

انتقلت إلى العاصمة المصرية القاهرة بسبب طبيعة عملها في مجال التسويق

درست مرحلة الماجستير والدكتوراه في المجال التسويقي

الفضل يرجع لمعلمتها الدكتورة داليا فراج التي زرعت فيها حب الدراسة والتسويق.

من هو زوج سارة الطباخ؟ وزوجها

حتى الآن لم تتزوج سارة الطباخ، ولكنها مخطوبة من المغني محمد الشرنوبي بعد أن قامت بإنتاج أول ألبوم غنائي له، وصرحت في عدة مقابلات تلفزيونية بأنها تعرفت عليه خلال حلقات برنامج صاحبة السعادة، حيث شعرت بموهبته الفنية ورغبت بالتواصل معه وإقناعه بضرورة الغناء، رفض أول الأمر ولكن استطاعت إقناعه ورغبتها في إنتاج ألبوم له فوافق على ذلك وأنتجت أول ألبوماته عام 2019 ميلادي.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

تعاونت مع الفنان محمد الشرنوبي لدعمه على المستوى الفني والإعلامي ، حيث تم تكليفها بإدارة أعماله الفنية ، بعد لقاء محمد الشرنوبي في الحلقة الشهيرة “صاحبة الجلالة أبنائها”. . واستمر العرض والتعاون بينهما لفترة حتى أنتجت الألبومات الأولى لمحمد الشرنوبي ،

حيث أنتجت ألبوم “الفصول الأربعة” الذي يضم عشر أغانٍ متنوعة.بعد ذلك ، أعلنت المنتجة سارة الطباخ ، خطوبتها على الفنان محمد الشرنوبي ، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام ، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات لهذا الحدث ، في إشارة إلى: “خطوبة رسميًا لمحمد الشرنوبي. ” وفي يوليو 2018 ، أعلن الفنان محمد الشرنوبي استقالته. الطباخ بعد الخطبة بثلاثة أشهر ، وهذا أذهل كثير من أتباع سارة التوبة ومحمد الشرنوبي. لمعرفة سبب انفصالهما المفاجئ ، أشار محمد الشرنوبي إلى أن الانفصال جاء لوجود مشاكل مهنية بينهما أدت إلى خلافات بينهما انتهت بالفراق وإلغاء الخطبة.

هل سارة الطباخ أكبر من الشرنوبي؟ كم سنة بينهما

أعلنت خطوبتها على الشرنوبي في يونيو 2019. وانفصل الثنائي وتم إلغاء الخطوبة بعد أقل من شهر، وأعلن الشرنوبي خطيب سارة الطباخ أنها تكبره بـ15 عامًا ، إذ ولد عام 1995 ، وولدت سارة عام 1980 ، ولهذا السبب كان والده. عدم رضاه عن زواجه منها.·وهو ما منعه من متابعة مسيرته الفنية بسبب عقده الاحتكاري معه ، حيث احتكرت شركتها إدارة أعماله لمدة 10 سنوات ، ولا يحق للشرنوبي الانخراط في أي عمل فني إلا من خلال شركتها.

سارة الطباخ انستقرام

حوالي 700 الف متابع يتابعون عن كثب ما تشاركه سارة الطباخ على حسابها الرسمي في انستقرام، وتشارك من خلاله العديد من الصور الخاصة أثناء قيامها بعروض أزياء وأيضًا تقوم بتوثيق حضورها على المسرح بصفتها مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويمكنكم متابعة سارة الطباخ عبر حسابها على الانستقرام “من هنا“.

                     
السابق
الدوري الاسباني إريك جارسيا: انضمام ليفاندوفسكي إلى برشلونة ميزة لي.. والبداية القوية تساعدنا للفوز بالألقاب
التالي
مباراة توظيف 33 منصب بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء للشاوية آخر أجل 04 غشت 2022 – وجهني

اترك تعليقاً