منوعات

من هي زوجة حبيب غلوم

نضع بين أيديكم أعزائي متابعين موقع فيرال من هي زوجة حبيب غلوم , حيث زاد البحث عن من هي زوجة الفنان الاماراتي حبيب غلوم , وهو من ابرز الفنانين في الامارات بجانب أنه مخرج و عضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني , ومن خلال سطور مقالنا سنتعرف على المزيد من المعلومات حول زوجة حبيب غلوم ….

هيفاء حسين تحتفل بذكرى زواجها بأجدد جلسة تصوير | مجلة الجميلة

المحتويات

من هو حبيب غلوم ويكيبيديا

حبيب غلوم (19 نوفمبر 1963 -), مخرج وممثل إماراتي. وهو عضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني قام بتمثيل عدد كبير من الأعمال المسرحية منها : واقدساه، المهرجون، الخوف، الطوفة، حكاية لم ترويها شهرزاد وما كان لأحمد بنت سليمان، شارك في العديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيون ممثلا ً ومخرجا، أشرف على العديد من الدورات المسرحية التدريبيةًً مشرفا ً ومحاضرا، يشغل منصب مدير المراكز الثقافية في وزارة الاعلام والثقافة في الإمارات.


من هي هيفاء حسين زوجة حبيب غلوم ويكيبيديا

بدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى استطاعت الوصول لأدوارٍ أكبر حتى منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل اللقيطة حيث حققت خلاله نجاح بدور الفتاة مجهولة الوالدين.

أزواج هيفاء حسين ؟ كم مرة تزوجت هيفاء حسين ؟

تزوجت مرتان وكان زوجها الأول هو والد ابنها «سعد» ولكنهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان حبيب غلوم.

كم عمر حبيب غلوم زوج هيفاء حسين ؟

يبلغ من العمر 58 سنة .

كم عمر هيفاء حسين زوجة حبيب غلوم

بلغت من العمر 42 سنة .

ما هي ديانة هيفاء حسين وزوجها ؟

ديانتهم الاسلام .

من هي زوجة حبيب غلوم

هيفاء حسين 

                     
السابق
كم مرة اخذ الوحدات الدوري
التالي
اي من النتائج التاليه تدعم للدعاء بأن النحل يموت بسبب فيروس

اترك تعليقاً