سؤال وجواب

من هي رانيا صفوت ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

نسلط الضوء اليوم على المذيعة رانيا صفوت ونقدم بعض المعلومات عنها ، بعد أن اصبحت على رأس الشخصيات اللاتي يتم البحث عنهن بكثافة خلال الساعات الماضية ، فمن هي رانيا صفوت ؟ سنتعرف على رانيا صفوت المتهمة بمقتل زوج شقيقتها  .

المحتويات

رانيا صفوت ويكيبيديا

1. رانيا صفوت من مواليد محافظة القاهرة.


2. تعمل كمقدمة برامج في راديو «في السكة».

3. تقدم رانيا صفوت برنامج تحت عنوان «على مزاجك».

4. لديها أكثر من 240 ألف متابع على صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك.

قصة رانيا صفوت في مقتل زوج شقيقتها ، هل رانيا صفوت قتلت زوج اختها

شهد حي السيدة زينب يوم الثلاثاء، مقتل شخص على يد شقيقة زوجته، على إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، لتنتهي حياته على الفور قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

عادة ما تتكرر مثل هذه الحوادث خاصةً خلال الآونة الأخيرة، ولكن هذه المرة كانت “الجانية” هي مذيعة الراديو الشهيرة رانيا صفوت، التي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بعد ارتكابها للجريمة.

وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام، حيث أن المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج.

كانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «السكين» بعد أن تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، على أثر نشوب خلاف بينهما.

وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين ثم تطور إلى الشتائم والتشابك مما جعل المتهمة تحضر سكينًا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح.

ووفقًا للتحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب.

وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقوال رانيا صفوت في التحقيق بتهمة قتل زوج اختها

وقالت رانيا في التحقيقات أمام نيابة جنوب القاهرة، إنها “ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما وشى بمكان مخبأ زوجها إثر تهربه من ديون مستحقة عليه تتخطى 600 ألف جنيه مصري، وتسبب في القبض عليه”.

وتابعت رانيا: “كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه”.

وحاول الجيران وزوجة القتيل إنقاذه وتم استدعاء الإسعاف، إلا أنه توفي قبل نقله من مكان الجريمة.

هذا وقد أمرت جهات التحقيق بحبس المذيعة رانيا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على أداة الجريمة.

كما أمرت جهات التحقيق بسرعة تقديم التحريات حول الواقعة، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم، للوقوف على أسباب الوفاة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

الجدير بالذكر أن رانيا صفوت من مواليد القاهرة، وتعمل كمذيعة في شبكة راديو وتقدم برنامجا يحمل عنوان “على مزاجك”.

وتتمتع رانيا بشعبية كبيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت بعد المواقع تدوالت بطريق الخطا صور خاصة بالمذيعة بالراديو «ندي ايهاب» على انها المتهمة في الواقعة، والحقيقة ان المتهمة «رانيا. ص»، والتي قررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات

زوج رانيا صفوت

 

 

 

 

                     
السابق
البيانات التي يمكن ادخالها بالماسح الضوئي هي ….. ؟
التالي
موعد عرض مسلسل طيبه رمضان 2021 الحلقة الثالثة 3 على اي قناة يعرض الان

اترك تعليقاً