سؤال وجواب

من هي تغريد الهويش ويكيبيديا

المحتويات

نرحب بكم قراء موقع فيرال بمقالة جديدة وشخصية جديدة نتناول التعريف بها ، ألا وهي تغريد الهويش وهي صحفية ومقدمة برنامح في “مجموعة MBC”، الإمارات العربية المتحدة.

الصحفية تغريد الهويش سعودية الأصل ولكنها تقيم في دولة الامارات العربية المتحدة وايضاً تنتقل الى دولة المنشأ السعودية ، تعمل مقدمة برنامج “MBC في أسبوع” على قناة “MBC” منذ مايو (أيار) 2018، ومنتجة ومقدمة فقرتي الثقافة ومن حول العالم في البرنامج ذاته.


كم عمر تغريد الهويش ؟

تبلغ تغريد الهويش 31 عام في 2021 .

معلومات تغريد الهويشالجنسية: سعودية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، السعودية

تاريخ الميلاد: 27 يوليو (تموز) 1990

العمر: 31 سنة

السيرة الذاتية تغريد الهويش

عملت مقدمة ومنتجة في قناة “سكاي نيوز عربية” بين 2017 و2018، ومديرة محتوى ذات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومذيعة في إذاعة “الشرق الأوسط” في كندا بين 2015 و2017، ورئيسة تحرير كل من “مجلة آفاق الإلكترونية” خلال 2012، و”صحيفة سفراء الإلكترونية” بين 2011 و2012

كما شغلت منصب مديرة العلاقات العامة في “مركز ليندورا” في جدة بين 2009 و2010، ومستشارة البرنامج في المركز ذاته بين 2008 و2009، بالإضافة إلى عملها مساعدة باحث في “جامعة كونكورديا” في المملكة المتحدة بين 2014 و2015.

بعد عودتها إلى الشرق الأوسط، التحقت الهويش بعدة برامج تدريبية في مؤسسات إعلامية مختلفة، منها “قناة العربية”، وتخرجت من “برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة” الذي نظمته “وزارة الشباب الإماراتية”.

حاصلة على ماجستير في الدراسات الإعلامية عام 2018 من “جامعة كونكورديا” في كندا، وبكالوريوس في دراسات الاتصال (مع مرتبة الشرف) عام 2014 من “جامعة لورنشن” في البلد ذاته.

حيث سافرت الى بعثة لكندا عام ٢٠٠٩ وحصلت على البكالوريوس في تخصص الاتصالات والصحافة من جامعة في مونتريال٬ ثم أكملت دراسة الماجتسير في الاعلام بجامعة كونكورديا٬ وأثناء دراستها عملت كمذيعة في إذاعة الشرق الأوسط التي تعتبر أكبر إذاعة عربية في كندا. بعد عودتها من كندا أقامت في الامارات والتحقت بعدة برامج تدريبية في مؤسسات إعلامية مختلفة، منها قناة العربية.

من هو زوج تغريد الهويش ويكيبيديا

لم تصرح فى اى حوار لها او على الميديا عن ان كانت متزوجة او اى معلومات عن   اسم زوحها . 

عفاف الرشيد والدة تغريد الهويش

ظهرت السيدة عفاف الرشيد وابنتها مذيعة ام بي سي مؤخراً على موقع تويتر في بث مباشر .

                     
السابق
وفاة ابن احمد بلال ما سبب الوفاة ؟
التالي
اين تقع محمية قعهر هل تقع في تعز أو عدن أو سقطرى ؟

اترك تعليقاً