اخبار حصرية

من هو نزيم قايدي ويكيبيديا ومن زوجته ؟

محمد نزيم قايدي. مخرج جزائري شاب. يعمل في التلفزيون الجزائري.بدأ عمله مع الأفلام بالمونتاج ك اللعبة لجمال فزاز الله يرحمه و غيره من الأعمال الأخرى, أخرج العديد من البرامج قبل أن يدخل مجال الإخراج الدرامي. قدم للجمهور مسلسلين بعنوان : الامتحان الصعب، و قلوب في صراع وحصل على جوائز محلية, في 2011 أخرج عمل جديدي ديني بعنوان مكارم التي تبث في قناة القرأن الكريم

المحتويات

العثور على جثة نزيم قايدي

عُثر على المخرج التلفزيوني الجزائري، نزيم قايدي (46 عاماً)، جثة هامدة في بيته في العاصمة الجزائرية، في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، وفق ما ذكرت قناة «النهار» الجزائرية.


طليقة نزيم قايدي فريدة حرحار ؟

من ناحيتها، أكدت طليقة الراحل، فريدة حرحار، خبر الوفاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتبت حرحار على حسابها على فايسبوك: «يؤلمني أولادي أدعو الله أن يقدرني على تربية اليتامى»، مضيفة في منشور آخر: «أولادي حساسون وحنونون جداً. كانوا يحبون أباهم جداً. لم أستطع إخبارهم أنه مات، خفت عليهم».

نزيم قايدي ويكيبيديا

نزيم قايدي مخرج جزائري يعمل في التلفزيون الحكومي. بدأ مشواره المهني من خلال مونتاج فيلم «اللعبة» للراحل جمال فزاز، كما أخرج عدداً من البرامج قبل أن يقتحم مجال الإخراج الدرامي. وشاهد الجمهور للراحل مسلسلين، هما «الامتحان الصعب» (2006) و«قلوب في صراع» (2008)، فيما حصل على جوائز محلية خلال مشواره.
كما أخرج الراحل برنامجاً دينياً بعنوان «مكارم بثته قناة «القرآن الكريم» سنة 2011.

سبب , اسباب وفاة نزيم قايدي

حتى اللحظة لم يتوفر أي معلومات عن تفاصيل وفاته او تشريح جثته .

من هو نزيم قايدي ويكيبيديا ومن زوجته ؟ 1
                     
السابق
كم سعر قط ياسمين عبدالعزيز ؟ و ما نوعه
التالي
كلام عن الثقة بالنفس والكبرياء

اترك تعليقاً