سؤال وجواب

من هو محمد صابر ويكيبيديا مذيع قناة صفا ( سبب الوفاة )

المحتويات

وفاة المذيع محمد صابر

بعد الرحيل كل شيء أصبح يمر ببطئ، الدّقائق ساكنة والساعات واقفة أما الثواني فجارحة تكاد تحرق ذويه والمتابعين ، لقد شكل خبر موت المذيع محمد صابر الإعلامي في قناة صفا حزناً كبيراً بين المتابعين ، حيث رحل الاعلامي محمد صابر عن عالمنا الدنيا عن عم يناهز 55 عام في أحد مشافي العاصمة القاهرة ، وكشفت وسائل إعلام مصرية، صباح اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021، عن سبب وفاته ، حيث انتشر خبر وفاته كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية.


وش سبب وفاة الإعلامي محمد صابر

سبب وفاة الإعلامي المصري محمد صابر، بعد صراع طويل مع مرض القلب، مشيرة الى أن صلاة الجنازة ظهر اليوم على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء في مصر، حيث قدم العديد من كبار العلماء في السعودية مساعدة عاجلة من أجل تحويله الى أحد المشافي وزراعة القلب بشكل عاجل مع تحمل كافة التكاليف.

كتب الباحث في العلوم الشرعية رضوان نافع الرحالي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي :”بلغني خبر وفاة الإعلامي الغيور الأستاذ الفاضل محمد صابر رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته، كان مقدما لبرامج على قناة صفا ينافح فيها عن أمهات المؤمنين وعن الصحابة رضي الله عنهم ويرد شبه الروافض، فأسأل الله أن يعظم له المثوبة وأن يذب عن وجهه النار كما ذب عن عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وعرض أصحابه رضي الله عنهم”.

وأضاف الرحالي: “الأستاذ محمد جالسته بمكة المكرمة فوجدته إنسانا خلوقا جدا يمتلأ غيرة وهمة للعمل لدين الله”، مردفا “رفع الله درجته في عليين وجعله مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة، اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2021، خبر وفاة المذيع المصري محمد صابر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وسط تساؤلات كبيرة بين محبي ومتابعي المذيع صابر عبر قناة صفا الفضائية.

وكان يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2021، قد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة خبر وفاة المذيع المصري محمد صابر بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، حيث نفت وسائل إعلام مصرية، كافة الانباء المتداولة والمنشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بشان وفاة المذيع محمد صابر، مشيرة الى انه لا يزل يمكث في العناية المركزة ويخضع لمتابعة مستمرة من قبل اطباء ووضعه الصحي مستقر.

وأوضحت أن المذيع المصري محمد صابر يعاني من مرض في القلب ويحتاج لزراعة قلب بشكل عاجل، لافتة الى ان الانباء المنتشرة بشان إصابته بفيروس كورونا المستجد عار عن الصحة ولا اساس لها.

وتصدر البحث عن وفاة المذيع محمد صابر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد توجهات من السعودية بتكفل كافة العلاجات للمذيع المصري محمد صابر، بعد معانته مع مرض القلب منذ عدة سنوات.

من هو محمد صابر مذيع قناة صفا

محمد صابر مذيع ومقدم برامج ويعتبر من أشهر الإعلاميين في العالم العربي. يعمل في قناة صفا عرب. خلال مسيرته، قدم عددًا كبيرًا من البرامج وتمكن من جذب الجماهير من جميع أنحاء العالم. تعرض محمد صابر، في الأيام الأخيرة، لحالة صحية عانى من إثرها في عناية مركزة. يعاني محمد صابر من مرض في القلب، وانتشر خبر وفاته في الساعات الأخيرة، لكن عائلته نفت أنباء وفاته وأنه لا يزال على قيد الحياة، وغطت السفارة السعودية في البر تكاليف علاجه.

قناة صفا

وتعد قناة صفا الفضائية، فضائية إسلامية حوارية، تبث باللغة العربية، موجهة إلى الناطقين بالعربية حول العالم، تقوم القناة ببث العديد من البرامج الحوارية بين مذهب أهل السنة والجماعة ومذهب الشيعة الإمامية، عن طريق العديد من البرامج الحوارية والإخبارية.

يقول مؤسسوا القناة أنها تهدف إلى القيام بدور الإعلام في خدمة قضايا الأمة، والسعي إلى ترسيخ مفاهيم الهوية الحضارية الإسلامية، وعلى رأسها التوحيد، والدفاع عن ثوابتها، والرد على شبهات أصحاب الفرق والمذاهب الهدامة. إضافة إلى النهوض بالإعلام الهادف والمسؤول، كأحد أهم ركائز تقدم وتطور الأمة الإسلامية.

أما بعض الأطراف الدينية والسياسية فقد اتهمت القناة بالطائفية، إذ تم إغلاقها على قمر النايل سات لمدة أسبوعين ومن ثم عادت للبث من جديد

بعد ايقاف امتد لمدة 3 شهور من قبل وزير الاعلام المقال من الحكومة المصرية أنس الفقي للقنوات الإسلامية بالنايل سات وهي قناة الناس وقناة الخليجية وقناة الحافظ للقران الكريم والسنة وقناة صفا وقناة وصال وقناة آيات وقناة الأثر وقناة الرحمة ,عادت هذه القنوات للظهور بعد ثورة 25 يناير في مصر التي اسقطت النظام المصري، عادت للظهور على قمر نايل سات يوم 11 فبراير بعد 3 شهور، علما ان بعضها استمرت على اقمار اخر مثل صفا ووصال على تردد 10992. واحتفل منسوبي القناة مع جمهورهم ومحبيهم بالعودة على التردد 10757 عمودي.

 من هي زوجة محمد صابر ؟

ما هو مرض محمد صابر

كم عمر محمد صابر

 

                     
السابق
اذا كان ثمن ٤أقلام ٢ ١٢ريال .فان ثمن القلم الواحدهو ٠ ٣٥ريال صواب خطأ
التالي
اين يقع جامع الزيتون ويكيبيديا

اترك تعليقاً