اخبار حصرية

من هو كريم مكرم ويكيبيديا زوج دالا المهندس؟

المحتويات

من هو كريم مكرم ويكيبيديا زوج دالا المهندس؟

المدونة دالا المهندس هي ملكة جمال مصر السابقة ويبحث متابعيها على محركات البحث عن معلومات حول زوجها كريم مكرم الذي أقام لها حفل زفاف فاخر بعد قصة حب جميلة .

Dala El Mohands - دالا المهندس on Instagram: “بتحبو التمرين فالصيف ولا فالشتاء بالنسبالي الفورمة تتعمل فالشتاء عشان نبوظها فالصيف… | Fashion, Dresses, Sweater dress

دالا المهندس ويكيبيديا

هي داليا محمود علي المهندس ، والمعروفة باسم دالا المهندس ، تبلغ الآن حوالي أربعة و عشرين عامًا (24 عامًا) ، و يبلغ طولها حوالي 162 سم ​​، و يختلف وزنها من يوم لآخر ، إلا أنه يبلغ حوالي خمسة و خمسين كيلوغرامًا (55 كيلوجرامًا) ، لأنها درست جيدًا ، و عملت أيضًا في التلفزيون و هي مذيعة و مترجمة و أخصائية تجميل و عملت أيضًا كمضيفة طيران ، و ما إلى ذلك قدمت دراسات عديدة في اللغات و الترجمة ، ودرست العديد من اللغات و الترجمة بينهم و كان أهمها اللغة الايطالية ، و فازت دالا المهندس بعام 2019 م بلقب ملكة جمال جمهورية مصر العربية.


من هو زوج دالا المهندس ملكة جمال مصر

في أبريل الماضي ، تقدم لها خطيبها المهندس كريم مكرم في مدينة نويبع على شاطئ البحر ، حيث حجز لها بحيرة زرقاء ، و بدا المشهد و كأنه من فيلم سينمائي ، وبدأت قصة حبهما بمشاركتهما في حفل رقص لاتيني في مصر ، و روت له دالا المهندس قبل أن التقت به بهذه المناسبة ، عندما ذهب إلى هناك مع أصدقاء مشتركين بينهما ، و يتحدثون عن استهزائهم بالرقص الذي كان يتم تقديمها  من قبل العارضين خلال الحفل ، و عندما بدأت صداقتهم اتفقوا على أن الصداقة أفضل من الخطوبة ، و بقي أسبوع فقط و طلب منها الزواج.

كم عمر دالا المهندس عمرها مواليد وديانتها

ملكة جمال مصر لعام 2019 ميلادية تبلغ من العمر 24 عامًا هذا العام ، و تشبه الأميرات في المظهر و كل شيء ، و قد تفوقت على نفسها عدة مرات في مسابقات ملكة جمال جمهورية مصر العربية ، و آخرها حصلت على هذا اللقب في عام 2019 م ، ودينها هو الإسلام ، و هو واضح من كل المقربين منها و عائلتها.

المهندس كريم مكرم

مواليد الإسكندرية ۱٩٧٧ ، بعد تخرجه من كلية الشرطة عام ۱٩٩٨ عمل عام واحد ضابط شرطة ثم أستقال ليمارس القانون الدولى حتى عام ٢۰۱٣ ليتوقف عن ممارسة المحاماة و يلتحق بأكاديمية فنون و تكنولوجيا السينما (رأفت الميهى) تخرج بأمتياز عام ٢۰۱٥. حصل مشروع تخرجه “التوليب الإصفر” دوجما ٩٥ على جائزة محمد بيومي بمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط ٢۰۱٦ . حصل سيناريو فيلمه الروائى الطويل الأول “كفر عبده” على شهادة تقدير من مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط ٢۰۱٧. قام بكتابة و إخراج فيلم تسجيلي “المجموعة ٣٩ قتال” تم عرضه بمهرجان الإسماعيلية للأفلام الستجيلية و القصيرة ٢۰۱٨. حصل على دعم لوجستي من المركز القومى للسينما لأنتاج فيلمه الثالث تسجيلي قصير بعنوان “يوميات ماسح أحذية” تم عرضه بقسم البانوراما بمهرجان الإسماعيلية للأفلام الستجيلية و القصيرة ٢۰۱٩ و تم أختياره بالمسابقة الرسمية بمهرجان دربن الدولى بجنوب أفريقيا عام ٢۰۱٩.
                     
السابق
How to Treat Frozen Shoulder with Physiotherapy?
التالي
من هي الربيبة المذكورة في قوله تعالى (وربائبكم اللاتي في حجوركم)؟

اترك تعليقاً