سؤال وجواب

من هو غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن في رمضان ويكيبيديا ؟

تصدر غيث الاماراتي كلمات البحث الشهيرة على موقع البحث جوجل مع بداية أولى ايام شهر رمضان المبارك ، حيث يسعى الجمهور الى التعرف على شخص غيث الاماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن الذي عُرف بفعله للخير وتقديم المساعدات للمواطنين المحتاجين في جميع البلاد العربية ، من هو غيث الاماراتي ؟ وما اسمه الحقيقي ؟ وكم عمره ولأي عائلة ينتمي حيث يبحث الجمهور عن أقل معلومة حول شخصية غيث الاماراتي .

المحتويات

من هو غيث الاماراتي ويكيبيديا ؟

الشاب غيث الاماراتي هو شخصية عرفت عن طريق برنامج قلبي اطمأن في رمضان ، وهو شاب سباق للخير ينتمي لدولة الامارات العربية المتحدة قلباً وقالباً لا يحبذ أن يراه الجمهور عرف بحبه للخير ومساعدته لكل محتاج عتمد على برنامجه في اخفاء شخصيته والتركيز على فعل الخير للمحتاجين ، ويحرص على تغيير ملابسه في كل موسم حتى لا يتعرف الناس على شخصيته .


غيث الاماراتي لم يكشف عن هويته في أي موسم من المواسم الرمضانية ، ولم يعرفه الناس الا باسم غيث الاماراتي فقط وأنه يجول جميع البلدان العربية باحثاً عن المحتاجين لمساعدتهم وتقديم العون لهم مع كل الحرص على عدم جرح مشاعرهم .

والآن ما هو برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه غيث الاماراتي ؟

قلبي اطمأن هو برنامج خيري عُرض رسميًا لأول مرة في 13 مايو 2018، حيثُ حقق نسبَ مشاهدةٍ وتفاعلاتٍ عالية. يُعرض على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قناة نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي.

يَعرض البرنامج حالاتٍ اجتماعية واقعية يعمل شاب الإمارات العربية المتحدة يُسمى “غيث” على مساعدتها في بلدانٍ مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها. تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام. عُرض منه 3 مواسم حتى رمضان 2022، وكان هُناك موسم قصير يُسمى الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات عُرضت في نوفمبر 2019.

يتعمد مُقدمو البرنامج على جعل شخصية “غيث” مجهولة، وذلك للتركيز في المقام الأول عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة، لذلك شهد الموسم الثاني تغييرًا في ملابس غيث، بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور.

ارقام التواصل مع غيث الإماراتي ، رقم جوال غيث الإماراتي

احفظ المقالة لديك سنقوم بتوفير رقم التواصل مع غيث الاماراتي لاحقاً .

وجه غيث الإماراتي انستقرام

لم يتم الكشف عن وجه غيث الاماراتي حتى اليوم .

التواصل مع برنامج قلبي اطمأن

يتساءل الأشخاص حول كيف اتواصل مع غيث الاماراتي بسبب إخفائه للمعلومات الشخصية التي تخصه، ومن الجدير بالذكر أن غيث هو شاب يحمل الجنسية الإماراتية ويعتبر من طاقم عمل برنامج قلبي اطمأن والذي تم عرضه في 2018 في شهر 5 تحديدًا في شهر رمضان، وحقق البرنامج نسبة مشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعية على اليوتيوب.

 

                     
السابق
إذا كانت تكلفة رحلة الحج لثلاثين شخصا ٩٠٠٠٠ ريال ، فكم ريالاً سيدفع كل منهم؟
التالي
ضع √ أو × : تقريب العدد ٤٥٢٠٤ لأكبر قيمة منزلية فيه هو ٤٠٠٠٠

اترك تعليقاً