سؤال وجواب

من هو رجل الاعمال الاردني الذي هرب؟

من هو رجل الاعمال الاردني الذي هرب؟ آثارت حادثة هروب رجل أعمال أردني , دهشة الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي , حيث انتشر خبر هروب رجل أعمال أردني للولايات المتحدة الأميركية بعد أن ترتب عليه مبلغ 8 ملايين دينار لصالح أكثر من 500 شخص , وفيما يلي نتعرف من هو رجل الأعمال الاردني الذي هرب ؟؟

المحتويات

من هو رجل الاعمال الاردني الذي هرب؟

من مصادر موثوقة بالاعلام الأردني , ذكرت أن رجل الأعمال والذي يمتلك سلسلة من المحال التجارية المخصصة لبيع المواد التموينية والغذائية، قام بشراء بضائع من تجار “برسم البيع” إلا أنه لم يتمكن من سداد تلك المبالغ.


وبعد ترتب مبالغ فاقت الـ8 ملايين دينار، قام بالتنازل بحصصه لشقيقه وغادر إلى الولايات المتحدة الأميركية لترتيب أوضاعه لسداد التجار والأشخاص.

حقيقة هروب رجل أعمال أردني مع زوجته

فاقت العاصمة الاردنية عمان على حادثة تثير الذهشة , وهي هروب رجل اعمال الى الخارج بعد ان ترتب عليه مبالغ لتجار بملايين الدنانير .

رجل الاعمال المشار اليه اسس فروع محال كبرى في عمان وعدد من المحافظات كما اسس مستشفى غربي العاصمة .

وفي الوقت الذي اكد فيه تجار لموقع خبرني نبأ اختفاء رجل الاعمال المشار اليه عن المشهد بعد ان ترتبت على ذمته المالية نحو 5 ملايين دينار اردني ، فان مصادر اخرى قالت ان الامر يتعلق فقط ببيع رجل الاعمال حصصه في المحال الى اشقائه ورغبته في الاستقرار بالولايات الاميركية المتحدة .

                     
السابق
الشناوي: هدف محمود وحيد صحيح.. واستخدام VAR خطأ
التالي
افضل نوع حليب نيدو للاطفال

اترك تعليقاً