سؤال وجواب

من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه ويكيبيديا

من هو احمد دياب رئيس رابطه الانديه ويكيبيديا , وهو الفائز في انتخابات رابطة الأندية , حيث تم اختيار احمد دياب رئيسا لأول رابطة أندية للدوري المصري في التاريخ، ومعه عماد متعب نائب وعضوية كل من ثروت سويلم وعامر حسين وصفي الدين بسيوني وشريف صالح وخالد رفعت , وفيما يلي نتعرف من هو احمد دياب رئيس رابطة الاندية ..

من هو أحمد دياب الحاكم "التاريخي" للدوري المصري؟

المحتويات

من هو أحمد دياب رئيس رابطه الانديه ويكيبيديا ؟

أحمد دياب هو نائب بمجلس الشيوخ المصري عن حزب مستقبل وطن، ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لشركة “فيوتشر” التي استحوذت على نادي كوكاكولا وقامت بتغيير اسمه لنادي فيوتشر حاليا.


وهو من مواليد حي “العجوزة” بمحافظة الجيزة عام ١٩٧٨، وهو حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة القاهرة، وأجرى دراسات عليا في جودة الإدارة أيضا.
بالاضافة الى انه يمتلك دياب خبرات كبيرة فى مجال ريادة الأعمال تتجاوز ربع قرن، وقد بدأ مسيرته عام ١٩٩٨، ويشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة شركات الصعيد الوطنية للصلب وليبرتي برودكشن وفيوتشر أوتوموتيف.

معلومات من هو أحمد دياب ويكيبيديا السيرة الذاتية

هو أول رئيس رابطة أندية الدوري المصري في التاريخ , وعلى الصعيد الرياضي، أسهم دياب في تأسيس شركة “زد” للاستثمار الرياضي، وقد شغل منصب مدير العمليات بها، بجانب دوره في تأسيس نادي “زد إف سي” لكرة القدم والذي كان له أدوار خلال السنوات القليلة الماضية، بقطاعات الناشئين بالرياضة المصرية.

نظم دياب خلال الفترة الأخيرة الكثير من البطولات للناشئين، بمشاركة ما يزيد عن ٣٥٠٠ ناشئ يمثلون ٤٢ ناديا، وهو ما أحدث طفرة أشاد بها كافة المعنيين بالنشاط الرياضي في مصر.

كم عمر أحمد دياب , مواليده ؟

ولد أحمد دياب في حي “العجوزة” بمحافظة الجيزة  في جمهورية مصر العربية في عام ١٩٧٨ , ويبلغ من العمر 44 عاما ً .

أحمد دياب رئيس رابطه الانديه السيرة الذاتية

هو واحد من اهم الشخصيات التي حصلت على شهرة واسعة في مجال الرياضة في جمهورية مصر العربية، حيث انه شغل منصب رئيس رابطة الاندية المصرية، وهو مصري الجنسية ومقيم في الجمهورية، ولد في تاريخ 1978م، ويبلغ من العمر اربعة واربعين عام، كما انه قدم الكثير من الاسهامات والنجاحات في المجال الرياضي والذي اهلته الي ان يتراس العديد من الاندية، كما انه يعتنق الديانة الاسلامية، وقد انهي مرحلة الدراسة الجامعية من جامعة القاهرة، وتوجه الي مجال التجارة والاعمال، واصبح من رجال الاعمال المشهورين.

من هي زوجة احمد دياب رئيس رابطة الاندية

لم ترد أي معلومات عن من هي زوجة احمد دياب , حيث عمل احمد دياب على ان تكون حياته الشخصية بعيدة عن الاعلام وعن الصحافة، كما انه لم يسبق ان ظهرت زوجته في اي المناسبات الاعلامية، وايضا لم يذكر ان لها نشاط على مواقع الانترنت والسوشيال ميديا.

 

                     
السابق
كيف اعرف رصيد بطاقة نول
التالي
ملخص شامل في التربية الإسلامية تحضيرا لشهادة التعليم المتوسط BEM2022 أستا جغلول

اترك تعليقاً