اخبار حصرية

معلومات من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

معلومات من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو جاهد ويكيبيديا زوجته وأولاده ، أصبح اسم جهيد زفزاف من أكثر الأسماء بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة جوجل بعد أن قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعيين جهيد زفزاف مديرًا عامًا جديدًا للمنتخب الجزائري، ويريد الشعب الجزائري العاشق لكرة القدم معرفة السيرة الذاتية والمرحلة الكروية والتدريبية لجهيد زفزاف من أجل الاطمئنان على مستقبل كرة القدم في الجزائر .

من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا وزوجته واولاده

جهيد زفزاف هو المدير العام الجديد في المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، خلفاً لأمين العبدي الذي استقال من هذا المنصب ، وكان جهيد زفزاف قد شغل في حياته عدة مناصب منها منصب نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم , وأيضاً كان يشغل منصب الرئيس المدير العام للمجمع العمودي للصناعات الغذائية واللوجيستيك في أخر فترة .


جهيد زفزاف هو واحد من الأسماء التي أصبح لها شهرة واسعة في الجزائر بعد اعلان تعيينه من قبل اتحاد الكرة الجزائري لكرة القدم .

تم تعيينه لمدة عام واحد مديراً عاماً في المنتخب الجزائري لكرة القدم .

المدير العام السابق أمين العبدي قدم استقالته بعد خروج المنتخب الجزائري المحزن من الدور الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي لعب في شهر يناير من عام 2022 .

قام الموقع الرسمي لمنتخب الجزائر بالكشف والإعلان عن عودة جهيد زفزاف للمنتخب الجزائري بعد استقالة امين العبدي مباشرة .

جهيد زفزاف وحياته الكروية

حقق جهيد زفزاف نجاح كبير يذكر في مرحلته السابقة في المنتخب الجزائري وتطمن الكثير من عشاق كرة القدم في الجزائر بعد اعلان قرار الاتحاد الجزائرية لكرة القدم بإرجاع جهيد زفزاف للمنتخب .

رأي المحللين بتعيين جهيد زفزاف 

بعد قرار تعيينه أكد الكثير من المحللين والنشطاء الجزائريين في مواقع التواصل الاجتماعي عن توقعهم بعودة منتخب الجزائر للأداء المعهود لهم .

يذكر أن منتخب الجزائر كان قد فشل في التأهل لمنافسات بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر بعد سقوطه المفاجئ أمام منتخب الكاميرون في المنافسات المؤهلة لهذه البطولة .

في الصناعات الغذائية واللوجستية شغل جهيد زفزاف سابقاً منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، يشغل زفزاف منصب مدير ورئيس الجمعية العمومية وتم تعيين جاهد زفزاف في 5 يناير 2022 .

بالإضافة إلى كونه من أبرز الشخصيات في المجتمع الجزائري فإن جهيد زفزاف من الأسماء التي ظهرت مؤخرا خاصة بعد الإعلان عن تعيينه لمدة عام كمدرب عام للمنتخب الجزائري الأول جهيد زفزاف له العديد من الأعمال حيث عمل في العديد من الأعمال وتقلد العديد من المناصب الهامة.

إلى هنا عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكل ما يخص أخبار الرياضة في الوطن العربي والعالم وخصوصاً الجزائر في هذا الخبر , قد بينا سبب تعيين زفزاف مدرباً عام في المنتخب الأول للجزائر بعد استقالة العبدي من منصبه بعد خروج المنتخب من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا وأيضاً خروج المنتخب الجزائري من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر العربية بعد خروجه المثير للجدل من منتخب الكاميرون في المباراة التي سببت ضجة بسبب الظلم التحكيمي الذي حصل لدولة الجزائر أمام الكاميرون حيث احتج الاتحاد الجزائري لكرة القدم للفيفا والمحكمة الرياضية من أجل إعادة النظر في هذه الحادثة ولكن لم يكن أي رد جدير بالذكر من قبل المحكمة الرياضية .

                     
السابق
متى ينزل الله في يوم عرفه؟ في أي ساعة ينزل الله إلى السماء الدنيا؟
التالي
بريفيه نتائج الامتحانات الرسمية البريفيه في لبنان 2022 ورابط نتائج الامتحانات المهنية 2022 bp

اترك تعليقاً