سؤال وجواب

محمد عصام الخميس ويكيبيديا

نرحب بكم قرائنا الكرام على موقع فيرال مع مقال جديد نعرفكم من خلاله بالشاب السعودي محمد عصام الخميس وهو أحد الاقتصاديين المعروفين في المملكة العربية السعودية :

المحتويات

محمد عصام الخميس ويكيبيديا

الشاب محمد عصام الخميس اقتصادي سعودي معروف على مستوى الاقتصاديين في السعودية تحديداً والخليج العربي عامةً ، وله قاعدة من المتابعين على السوشيال ميديا حيث يحظى بمتابعة واسعة بفضل ما يقدمه للجمهور المتابع من تحليلات مختلفة حول الأسهم والسندات والأسهم.


ويعتبر محمد عصام الخميس أحد أكثر الأشخاص تفاعليًا على سناب شات وتويتر ، وقد استشاره العديد من الأشخاص في القضايا الاقتصادية

وفاة محمد عصام الخميس

عقب انتشار خبر بوفاة المحلل الاقتصادي محمد عصام الخميس ، عم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن حزنهم وحدادهم على الشاب السعودي محمد الخميس وذلك من خلال آخر تغريدة لمحمد الخميس على حسابه بتويتر قبل وفاته ب24 ساعة قوله :”أرى في الحياة أشخاصًا ارتقوا سلم النجاح مع انهم ليسوا الأذكى ، وأحيانًا ليسوا الأكثر اجتهادًا ، لكنهم الات تعلم. يذهبون إلى الفراش كل ليلة أكثر حكمة قليلاً مما كانوا عليه”.

سبب وفاة محمد عصام الخميس

وقال أحد النشطاء عبر تويتر، إن سبب وفاة محمد بن عصام الخميس بحادث سير بعد إصابته مساء الخميس الماضي، فيما قال أخرون ان سبب وفاته فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي من الجهات الرسمية وقريبة من الاقتصادي محمد بن عصام الخميس توضح سبب الوفاة.

وكتب محمد بن صالح سلمان عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :”انا لله وانا اليه راجعون كم هو محزن سماع وفاة الشاب الاقتصادي الأستاذ محمد عصام الخميسكانت له محاضرة بعنوان التقنية المالية وتفاجأت بالكم الهائل من المعلومات التي يملكها في سنه . فلا حول ولاقوه الابالله اللعم اجعل مثواه الجنة وكل العزاء والصبر والسلوان لذويه ومحبيه”.

وغرد أخر:” فاجأني خبر وفاة الشاب الرائع محمد عصام الخميس الذي عرفناه هنا في تويتر بطرحه المفيد والعذب، كتابته تجذبك رغما عنك، نبغ في في الاقتصاد في عمر مبكر، ذكي دائما في طرحه وعظيم في خلقه اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك وأدخله جناتك جنات النعيم”.

ونشر حساب مشاهير في المملكة :”إنّا لله و إنّا إليه راجعون فُجعنا بخبر وفاة محمد عصام الخميس اللهم ارحمه و اغفر له وأكرمه بعفوك وإحسانك يا رب العالمين عرفناه ذا خلق حسن، وحب لنشر المعرفة والخير، فاللهم أجزل له المثوبة والأجر .. و ابدله داراً خيراً من داره و اسكنه الجنة”.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن محمد عصام خميس أحد أبرز الاقتصادين الشباب في السعودية، حيث يهتم في تداول السوق المالي وقام بتحليل العديد من المسائل عبر صفحته الشخصية لجميع الجمهور.

واوضحت أن قدم استشارات اقتصادية مختلفة بخصوص الاستثمار في السوق السعودي، والاطلاع على تحليلات الأسهم المختلفة وصناديق الاستثمار، وهو شاب في العقد الثالث من عمره.

ولفتت الى أن محمد عصام خميس يتميز بأنه مستثمر ثمين، ومحب للقراءة والتعلم، وباحث عن الحكمة، وينشر تحليلاته على موقع تويتر بناءً على رأيه الشخصي، ولا يلزم أحد بالتعامل معها.

الجدير بالذكر ان محمد الخميس لديه الكثير من المتابعين الذين وصلوا إلى أكثر من 28 متابعًا ومتابعًا على موقع الوصل الاجتماعي تويتر، وهم مهتمون بالسوق المالي السعودي.

الاسم الكامل : محمد عصام الخميس

ولد محمد عصام الخميس في : السعودية

جنسيه محمد عصام الخميس : سعودية

ديانة محمد عصام الخميس : الإسلام

                     
السابق
كم عدد الوان قوس قزح إجابة ( من كم لون )
التالي
ما هو الفيتو ؟ حق الفيتو لمن يعطى ؟

اترك تعليقاً