سؤال وجواب

متى يعرض موعد عرض مسلسل الناموس الحلقة الاولى 1 ويكيبيديا

المحتويات

ابطال مسلسل الناموس ، قصة مسلسل الناموس ممثلين مسلسل الناموس 2021 رمضان الحلقة الاولى 1 ، مسلسل الناموس بطولة مين ؟

كل هذه التساؤلات سنجيب عليها في موقع فيرال الآن ، حيث ويطل علينا الممثلين الخليجيين بسلسلة مسلسلات درامية ممتعة ركزت أحداثها على الصراعات والقيم الأسرية عموماً، ويتم تقديمها في إطارٍ درامي تقوم أحداثه على التشويق، والغموض أحياناً، أو ضمن سلسلةٍ من المفارقات الكوميدية ، ومن بين هذه المسلسلات مسلسل الناموس محمد أشكناني وعدد من نجوم الفن .

مسلسل الناموس الحلقة 1 الأولى على أي قناة  

مسلسل درامي من تأليف محمد أنور و انتاج واخراج عبد الله بوشهري ويأتي هذا العمل ضمن الدراما الاجتماعية وعدد حلقات المسلسل 30 حلقة يتم عرضها خلال موسم شهر رمضان المبارك وكل عام وأنتم بألف خير .


اسماء ابطال مسلسل الناموس طاقم العمل

– محمد أشكناني
– حسين المهدي
– بثينة الرئيسي
– منى حسين
مع مجموعة اخرى من الفنانين جارى التعاقد معهم من قبل الانتاج و فريق العمل .

مواعيد عرض مسلسل الناموس اوقات الاعادة و التكرر

تتوالى عرض حلقات مسلسل الناموس خلال شهر رمضان الحالي 2021 مع مجموعة اخرى كبيرة من المسلسلات الكويتية ، وسيتم عرض الحلقات بعد الافطار مباشرة .

قصة مسلسل الناموس 

رغم الفيروس الخطير الذي احتل العالم بأسره ، إلا أن فريق عمل مسلسسل الناموس أدى بكل مصداقية دوره في تصوير حلقات المسلسل مع أخذ بالاعتبار الالتزام بالاجراءات الاحترازية للسلامة من فيروس كورونا .

وينتمى مسلسل الناموس الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية و تدور قصته و احداثه خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي و مناقشة كثير من الاقضايا و المشكلات المجتمعية التى كانت تحدث بين الاشخاص خلال هذه الفترة .

بطل مسلسل الناموس هو الفنان محمد أشكناني

يشارك الفنان الكويتى المتميز محمد أشكناني في بطولة مسلسل الناموس مع مجموعة اخرى من الفنانين و يجسد محمد أشكناني بالمسلسل شخصية رجل اسمه (فهد) و يكون طليق الفنانة بثينة الرئيسي بالعمل و جاء طلاقهم بعد العديد من المشكلات و الخلافات بينهم التى تؤدى بالنهاية الي الطلاق بينهم و عندما تتزوج طليقته من رجل اخر و هو الفنان حسين المهدى بالمسلسل يتدخل في حياتها الزوجية الجديدة و يسبب لها ازعاج كبير و يحاول ان يفرق بينها و بين زوجها الثاني .

الفنانة منى حسين ويكيبيديا

انضمت الفنانة منى حسين لفريق عمل مسلسل « الناموس » ، حيث تقمصت شخصية اسمها «بيبي» و هى شخصية مختلفة و جديدة عليها خاصة عن شخصية «موزة» التي قدمتها في مسلسل «محمد علي رود» و تقول ان شخصية بيبي هى الاقرب اليها و تعتبرها انها شخصيتها الحقيقية التى تجسدها في عمل فنى و هى من الشخصيات و الادوار الاقرب الي قلبها .

منى حسين هى ممثلة مصرية تعيش في الكويت و تحسب من الفنانين في دول الخليج ولدت عام 1984 بدولة الكويت من أب مصري و أم كويتية و تحمل الجنسية المصرية ، دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2010 حتى الان و كان اول اعمالها الفنية و ظهورها علي الشاشات الكويتية من خلال مسلسل كويتى بعنوان تو النهار و كان دور صغير و ثانوى بالمسلسل .

استطاعت مع الوقت  ان تثبت نفسها و موهبتها كفنانة و ممثلة محترفة حتى وصلت إلى أدوار أكبر شيئاً فشيء و جاءت انطلاقتها الحقيقية و نقطة انطلاقها كممثلة كان عام 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل إلين اليوم و كان دورها بالمسلسل من الادوار الرئيسية و البطولة بالعمل بجانب الفنانة إلهام الفضالة و شفيقة يوسف ثم توالت اعمالها الفنية المتميزة و الناجحة كما شاركت في عدد من المسرحيات الكويتية الناجحة .

من هي الفنانة بثينة الرئيسي ويكيبيديا

انضمت الفنانة بثينة الرئيسي الي فريق عمل مسلسل الناموس و تجسد بثينة الرئيسي بالمسلسل زوجة الفنان حسين المهدى بالعمل ، و من ناحية اخرى تشارك الفنانة بثينة الرئيسي مع الفنان حسين المهدى في بطولة مسلسل درامى اخر بعنوان و انا احبك بعد و يقوموا ايضا بالفترة الحالية بتصوير مشاهدهم بالمسلسل و سوف يعرض ايضا خلال موسم رمضان المقبل .

بثينة الرئيسي هى اعلامية و ممثلة عُمانية تعيش في الكويت و اسمها بالكامل هو بثينة بنت إسماعيل الرئيسي من مواليد عام 1983 في العاصمة مسقط شرقي سلطنة عمان ، بدات حياتها المهنية في بداية الامر كاعلامية و مذيعة في تليفزيون سلطنة عمان ثم انتقلت بعد للعمل في تليفزيون الكويت و التحقت بالكويت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» لدراسة التمثيل .

بدأت مشوارها الفنة كممثلة و ظهرت علي الشاشات لاول مرة من خلال مسلسل واو موتيل كان يعرض أسبوعيًا على قناة الراي ثم توالت بعد ذلك اعمالها الفنية المتميزة بالاعمال الكويتية المختلفة و التى وصل عددها الي اكثر من 50 عمل فنى تنوعت بين المسلسلات الدرامية و المسرحيات و استطاعت الفنانة بثينة الرئيسي تحقيق نجاحات فنية كثيرة من خلال اعمالها الفنية المتميزة و اصبحت من المع الفنانين و النجمات في دولة الكويت .

من هو الفنان حسين المهدى ويكيبيديا

حسين المهدى هو ممثل و مخرج كويتى ولد عام 1982 بدولة الكويت و اسمه بالكامل هو حسين حميد أحمد المهدي تخرج حسين المهدى من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل و الاخراج ، عمل في البداية كمخرج في تليفزيون الكويت و قام باخراج عدد من البرامج المتنوعة مثل برنامج «شباب Q8» و كانت بدايته كممثل من خلال وقوفه علي خشبة المسرح و شارك بالعديد من المهرجانات المسرحية و في عام 2008 .

كان اول ظهور له علي الشاشات الكويتية من خلال مشاركته في مسلسل كويتى بعنوان الفطين و من هذا المسلسل  بدء يعرفه الجمهور و المشاهد الكويتى و توالت اعماله الفنية المتميزة و المختلفة و الناجحة و كانت ما بين الاعمال الدرامية و المسرحية اما عن السينما فقد شارك بفيلم سينمائي واحد فقط و كان بعنوان ساحة الحرب و قدمه عام 2011 ، في عام 2007 قام الفنان حسين المهدى بالأداء الصوتي لشخصية «أبو مشعل» في المسلسل الكارتوني بو قتادة و بونبيل .

استطاع الفنان حسين المهدى تحقيق نجاحات فنية عديدة و مهمة خلال مشواره الفنى و اصبح لديه اسمه و مكانته الفنية المتميزة بين الفنانين الرجال بدولة الكويت ، حصل الفنان حسين المهدى علي العديد من الجوائز الفنية عن ادواره الفنية حلال مشواره الفنى و منها في عام 2008 نال الفنان حسين المهدى علي جائزة جائزة أفضل ممثل دور أول في «مهرجان أيام المسرح للشباب» عن دوره في مسرحية الحفرة ، في عام 2011 حصل حسين المهدى علي جائزة أفضل ممثل في «مهرجان لوس أنجلس للأفلام القصيرة» عن دوره في فيلم الساحة حرب من الولايات المتحدة الامريكية .

 

                     
السابق
حجم منشور رباعي طوله 5 وعرضه 4 وارتفاعه 10 هو؟ يساااوي …؟
التالي
الخاصيه التي تتغير اعتمادا على قوه الجذب هي؟ خاصية ………….؟

اترك تعليقاً