سؤال وجواب

متى اعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022؟

متى اعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022؟حددت وزارة التربية والتعليم الاتحادية بأن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية مرتبط بإكمال كافة مراحلها الخاصة بأعمال الكنترول قبل بداية العام الدراسي وستعلن النتيجة أوآخر شهر سبتمبر الحالي حسب البرنامج الموضوع والمرسوم لكافة الجوانب المتعلقة بذلك.

متى اعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022؟

وقال وزير التربية والتعليم السيد محمود سهاتم الحوري إن العمل الرقابي يسير بخطى جيدة وفق الوتيرة التي حددها لجميع أعمال المتابعة، مشيداً بالمعلمين الذين يباشرون العمل بالكنترول، الذين وصفهم بذوي الخبرات وأصحاب الأخلاق والقدرات والإخلاص الوطني، وقدم شكره لكل المعلمين والمعلمات الذين شاركوا في أعمال تصحيح كل المواد الدراسية وأبدوا تفانياً في أدائهم.

متى موعد اعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022؟

فيما يتعلق ببدء العام الدراسي المقبل 2022-2023 م ، ذكرت سعادتكم أن وزارة التربية والتعليم حددت بوضوح 18 سبتمبر من هذا العام ، مشيرة إلى أن مجلس الوزراء شكل لجنة لدراسة تأثير السيول. الأمطار والفيضانات والأمطار وتأثيرها، وأنهم في انتظار تقريرها لمعرفة حجم الأضرار وكيفية معالجتها للحاق بالعام الدراسي أو اتخاذ قرار آخر حسب مقتضيات الأمور بعد ذلك، وحتى ذلك الحين ترجو الوزارة من الجميع مساعدة هذه اللجنة للإيفاء بأعمالها وعدم إرسال ما يمكن أن يسبب الإزعاج بتعاطي أخبار من غير مصادرها المعلومة.


                     
السابق
سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟
التالي
ابحث في بعض العناصر التي تمتلك اشكالا تأصيلية وسمها؟

اترك تعليقاً