اخبار حصرية

ما هي تصريحات المسؤول الهندي عن النبي الرسول عليه السلام؟

المحتويات

ما هي تصريحات المسؤول الهندي عن النبي الرسول عليه السلام؟

ماذا قال المسؤول الهندي عن الرسول محمد ،إنه لحب يسكنُ القلب، ويتغلغل فيه يلامس إحساسه، كأنه جزءٌ منه، حبٌّ تسري أنواره بين حنايا القلوب؛ فتملؤها نورًا و ضياءً وهُدى ، مهما قلنا وكتبنا عن حبنا لرسول الله صلى الله عليه وسلم لن نوفيه حقه ، وفيما يلي نقدم لكم ما هي تصريحات المسؤول الهندي عن النبي الرسول عليه السلام؟

ماذا قال المسؤول الهندي عن الرسول محمد

أطلق المتحدث الرسمي باسم الحاكم الحازب في الهند مودي تصريحه المسيء عن النبي محمد، وقال في تغريدة له أخذت من التداول الكثير لرفضها والتشديد على انها تعمل على شحن الأجواء بين الهندوس والمسلمين، حيث قال أنه يريد أن يطرح سؤاله على أقرباء الرسول أن من يتزوج من سيدة في العمر 6 سنوات ويصبر ثلاثة ثم يتزوجها بشكل رسمي. ألا يسمى هذا إغتصاب. وتناول العديد من النشطاء التغريدة وشدد على أنها تحريض كبير وشتم للنبي. وحققت الكثير من التفاعل ضده وضد دولته التي تعتبر من الدول الأكثر تعدد للديانات.


ماذا قال ميدو عن الرسول

مودي متحدث رسمي شهير في الهند. لكنه نال على الكثير من السب والشتم بعد تصريحه المثير عن الرسول الأمي. وقال عن حادثة زواجه بالسيدة عائشة على أنها اغتصاب كون فارق العمر بينهما كبير. لكن التصريح هذا جاء كالبركان في وجهه، وكانت ردود الأفعال كبيرة حوله. وصرحت الكثير من دور الإفتاء الإسلامية رفضها لهذا التصريح المثير للجدل، وأكدت على انه نوع من إثارة الفتنة والعدائية بين الأديان وبزوغ الطائفية من جديد.

تغريدة مودي المسيئة

غرد مودي من الحكم الحازب في الهند حول الرسول وحياته التي عاشها، ووصفها بأنه إرتكب خطا كبير من خلال زواجه بعائشة واصفاً إياه بالاغتصاب. وظهر وسم إلا رسول الله يا مودي الذي انتشر على تويتر وأخذ تداول كبير من الردود، وإليكم نص التغريدة التي وردت عنه: 

أريد ان أسأل أقارب الرسول أن نبيكم يتزوج في سن 53 سنة، مع طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 سنوات. عائشة في سن 56، تقيم علاقة مع عائشة البالغة من العمر 9 سنوات. ألا تندرج تلك العلاقة ضمن فئة الإغتصاب…؟

قصة وسم إلا رسول الله يا مودي الذي تصدر تويتر

كان قد تصدر خلال الأيام الماضية وسم إلا رسول الله عبر منصة تويتر ، على اثر اساءة مسؤول هندي للرسول بوصفه الرسول بالمغتصب عند زواجه من عائشة. علاوة على ذلك المقارنة التي قام بعملها لا تدخل العقل كون ان النبي هو بعث ليتمم مكارم الأخلاق. والوسم تناول العديد من الردود من كبر كبار العلماء والشيوخ المسلمين على هذا التصريح المشعل للفتنة، وإليكم أبرزها:

 

ردود الأفعال العربية على التصريحات المسيئة للرسول

ظهرت العديد من الردود من قبل الشيوخ ووزراء الخارجية العرب، نتيجة تصريح المسؤول الهندي على النبي الأمي، كما استنكر الجميع ما يقوم به من أجل خلق فتنة في المجتمع، والعمل على تنازع الطوائف فيما بينها، وقامت حكومة الممكلة السعودية والقطرية من نشر تغريدة وهي:

 

                     
السابق
موقع نتائج مسابقة إدارة السجون 2022
التالي
التنسيق والمصروفات والكليات المتاحة والشروط 2023

اترك تعليقاً