سؤال وجواب

ما الكوكب الاكثر شبها بالارض من حيث الحجم والتكوين؟

ما الكوكب الاكثر شبها بالارض من حيث الحجم والتكوين؟ اهلا بكم طلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية لكم منا كل الاحترام والتقدير والشكر على المتابعة المستمرة والدائمة لنا في موقعنا فيرال ، وإنه لمن دواعي بهجتنا وشرفٌ لنا أن نكون معكم لحظة بلحظة نساندكم ونساعدكم للحصول على الاستفسارات اللازمة لكم في دراستكم وإختباراتكم ومذاكرتكم وحل واجباتكم أحبتي فنحن وجدنا لخدمتكم بكل ما تحتاجون من تفسيرات، حيث يسرنا أن نقدم لكم حل السؤال التالي : ما الكوكب الاكثر شبها بالارض من حيث الحجم والتكوين؟

ما الكوكب الاكثر شبها بالارض من حيث الحجم والتكوين؟

يعتبر كوكب الارض أحد كواكب المجموعة الشمسية، وهو الكوكب الثالث بعد كوكبي عطارد والزهرة، وهو الكوكب الوحيد الذي توجد على سطحه الحياة من بين كواكب المجموعة الشمسية وهذا بسبب وجود مقومات وأساسيات الحياة مثل: الماء، الهواء، التربة، الغلاف الجوي، والجاذبية الأرضية.

ما هو الكوكب الاكثر شبها بالارض من حيث الحجم والتكوين؟

الاجابة هي : الكوكب الاكثر شبها بالارض من حيث الحجم والتكوين هو كوكب كيبلر وهو كوكب يوجد خارج المجموعة الشمسية ويدور حول نجم قزم أصفر يطلق عليه اسم كيبلر، والذي حدد من قبل المركبة الفضائية كيبلر في مهمتها، ويقع الكوكب في ما يعرف بـالنطاق الصالح للحياة لأن شمسه مشابهة لشمسنا على سطح الأرض.

 

                     
السابق
هل روسيا في حلف الناتو
التالي
بحث عن السلوكيات الاساسية بالعناصر جاهز للطباعة

اترك تعليقاً