سؤال وجواب

كيفية تسجيل الدخول الى مسار بدون كود 2022؟

المحتويات

كيفية تسجيل الدخول الى مسار بدون كود 2022؟

مرحبا بكم في موسوعة فيرال لكل القراء ومن جميع الدول، نقدم لكم إجابة نموذجية على هذا السؤال المتميز “كيفية تسجيل الدخول الى مسار بدون كود 2022؟”، ويبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتسجيل الدخول الى مسار بدون كود، وفي هذا المقال سنشرح لكم الخطوات بالتفصيل، حيث يمكن تسجيل الدخول مسار متمدرس 2022 massar moutamadris من خلال عنوان البريد الإلكتروني codemassar@taalim.ma حيث أصبح بإمكان جميع التلاميذ الحصول على القن السري لمسار دون الحاجة إلى الذهاب لإدارة المؤسسة.

كيفية تسجيل الدخول الى مسار بدون كود

  كود مسار هو قن سري يستعمل للدخول الى موقع متمدرس Moutamadris للاطلاع علي النقط، فبعض التلاميذ وجدو مشاكل في الحصول على القن السري او في استعماله، سنشرح لكم طريقة الحصول عليه وحل لجميع مشاكل الدخول واستلام النقط. أولا : الحصول على Code Élève Massar (البريد الالكتروني), اي رقم مسار الخاص بك ستجده في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل K9875521 وتقوم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا K9875521@taalim.ma. 


اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا N1234567890@taalim.ma (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول. بعد ذك ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك, اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للإطلاع على النقط والنتائج.

كيفية تسجيل الدخول الى مسار بدون كود

لا يمكن بتاتا الدخول الى مسار بدون كود

لقد أصبح بإمكان جميع التلاميذ الاستفادة من خدمات مسار عبر تسجيل الدخول لمنظومة almassar عبر التطبيق الذكي الذي أتاحته الوزارة أمام التلاميذ من اجل البقاء على اطلاع مستمر بكل جديد. التطبيق متطور بشكل كبير جدا، إنه سيوفر للتلاميذ الاستفادة من مجموعة من الخدمات التي توظفرها المنظومة ومن بين هذه الخدمات:

                     
السابق
اين تقع جبال الونشريس في الجزائر؟
التالي
كتاب التربية الفنية للرابع الإبتدائي الفصل الأول لعام 1444هـ

اترك تعليقاً