سؤال وجواب

كم عدد زيجات دنيا عبد العزيز؟

كم عدد زيجات دنيا عبد العزيز؟ أحتفلت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز، بحفل زفافها في مدينة نويبع جنوب سيناء على البحر، مع زوجها الذي عُقد قرانهما قبل أشهر مضت، لتكون أحدث عروس في الوسط الفني، ومع انتشار وتداول أخبار الزواج، بدأ الجمهور في البحث عن زوج دنيا عبدالعزيز، وتفاصيل حياته الشخصية والعلمية , وكم عدد زيجات دنيا عبد العزيز؟

10 صور من حفل زفاف دنيا عبد العزيز | مصراوى

المحتويات

من هي دنيا عبدالعزيز ويكيبيديا

ممثلة مصرية من مواليد 1 نوفمبر 1982 ميلادي , أي أنها في عقدها الرابع تبلغ من العمر 40 سنة , ولدت في سوريا لأب مصري وأم من أصول سورية أردنية , بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت طفلة عندما كانت تعيش في الكويت، وفي إحدى زيارات الممثلة دلال عبد العزيز لوالداتها، عرضت عليها القيام بأداء دور صغير في فيلم “صراع الزوجات” للمخرجة نعمات رشدي وكانت حينئذ طفلة في العاشرة من العمر وعندما جاءت العائلة إلى القاهرة قامت دنيا بأداء تمثيلي رائع لطفلة في سنها سرعان ما التقط هذه الموهبة ممدوح الليثى وعرض على دنيا أداء دور في فيلم “أحوال شخصية” للمخرج شفيق شامية، ثم “الجراج” حيث قامت بأداء دور ابنة نجلاء فتحي باقتدار وحصلت على جائزة الأداء. ثم قررت الالتحاق بالمعهد العالي للسينما قسم إخراج.


زواج الفنانة دنيا عبد العزيز

في يوم 22 فبراير سنة 2022، أُعلنَ عن عقد قرانها من المهندس مصطفى كامل، الذي هو من خارج الوسط الفني، ونُشرت صور زفافها مع زوجها بحضور أهلها وعدد من الفنانين , وفي 27 مايو 2022 احتفلت بزفافها في مدينة نويبع جنوب سيناء على البحر، مع زوجها الذي عُقد قرانهما قبل أشهر مضت

كم عدد زيجات دنيا عبد العزيز؟

الزواج الأول للنجمة دنيا عبد العزيز كان من المنتج الفني محمد حسيب محمد، ولكنه لم يستمر طويلا إذ انهما افترقا بعد فترة قصيرة.

عقدت خطوبة النجمة دنيا عبد العزيز على الضابط المصري احمد صلاح، بعد أن التقيا بالصدفة من خلال اصدقا مشتركين، ما دفعهما الى التعرف على بعضهما اكثر، وطلب الضابط الشاب يدها بعد مرور 25 يوما على تعارفهما فقط. وأوضحت الفنانة انها اطلعت خطيبها على علاقتها السابقة بطليقها، وأكدت ان خطيبها يتفهم طبيعة عملها الفني ويقدر مدى اهميته بالنسبة اليها. وشددت النجمة في أكثر من حديث على عدم رغبتها في التسرع بالارتباط الزوجي، بل انها تسعى الى عيش فترة الخطوبة باجمل لحظاتها واوقاتها. ولفتت الى ان الخطوبة قربتها اكثر من خطيبتها وتعرفت عن كثب على طباعه الحسنة والمميزة , ولكنها لم تدوم , فيما تزوجت مؤخرا من المهندس المعماري مصطفى كامل .

من هو مصطفى كامل زوج دنيا عبدالعزيز

تزوجت الفنانة دنيا عبدالعزيز، من المهندس المعماري مصطفى كامل  ,وهو من خارج الوسط الفني , يتابعه عبر حسابه الشخصي بتطبيق التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عدد قليل من المتابعين، إذ بلغ عددهم نحو 423، فيما يتابع هو نحو 391 شخص.

والجدير بذكره أن الفنانة دنيا عبدالعزيز، لم تتحدث ولم تصرح عن علاقتها بزوجها في وسائل الإعلام فيما قبل، وتكتمت على الخبر حتى إعلان عقد القران، الذي تم في شهر فبراير الماضي.

– كانت احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعيد ميلاد زوجها مصطفى كامل، قبل أيام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، من خلال مشاركة عدد من الصور التي تجمع بينهم، ورسالة رومانسية.

                     
السابق
تكلم بإيجاز عن الثقافة الوطنية
التالي
الموجات المستعرضة هي تضاغط وتخلخل صح أم خطأ

اترك تعليقاً