سؤال وجواب

قصة و ابطال مسلسل امينة حاف مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل

بدأ السباق الرمضاني بين المسلسلات الخليجية وبدأ الجمهور العربي بالبحث عن مسلسلات رمضان وقصة كل مسلسل لاختيار المسلسل المناسب لمتابعته خلال شهر رمضان المبارك 2021 ، وفيما يلي اخترنا لكم أحد أجمل المسلسلات الكويتية وهو مسلسل أمينة حاف حيث ينتظره الكثير من الجمهور ويبحثون عن موعد وقصة مسلسل امينة حاف وطاقم العمل ، وفيما يلي يرصد موقع فيرال لقرائه تفاصيل المسلسل الكويتي أمينة حاف .

القناة الناقلة لمسلسل أمينة حاف 2021 


من المقرر ان تُعرض جميع حلقات مسلسل أمينة حاف على قناة MBC في شهر رمضان المبارك 2021 .

المحتويات

موعد عرض الحلقة الاولى مسلسل امينة حاف

تبدأ اولى حلقات مسلسل امينة حاف بالعرض يوم الثلاثاء الموافق 13/4/2021 وهو يصادف اليوم الأول من أيام شهر رمضان المبارك وأول ايام السباق الرمضاني على مسلسلات رمضان المصرية والخليجية والسورية وغيرها .

تفاصيل مسلسل امينة حاف

مسلسل درامي اجتماعي كويتي من إنتاج باسم عبد الأمير وتأليف علي دوهان وإخراج علي دوهان سعيد بشير الهواري ، حيث ألهم الفنان العديد من الفنانين المحترمين. وبدأت النجمة التصوير بعد رمضان 2022 ، وتوقف التصوير لبضعة أسابيع ، حيث خضعت النجمة إلهام الفضالة لعملية جراحية في الركبة.

بلد المسلسل : الكويت
المسلسل من انتاج : باسم عبد الأمير
المسلسل من اخراج : سائد بشير الهواري
المسلسل من تاليف : علي دوحان
نوع المسلسل : دراما – اجتماعى

متى يعرض مسلسل أمينة حاف و القنوات الناقلة و مواعيد الاعادة 

لم يتم تحديد مواعيد الاعادة للمسلسل امينة حاف على القنوات الناقلة للمسلسل ، حيث يعرض مسلسل أمينة حف على عدد من القنوات العربية ومن أهم هذه القنوات MBC و Al Kuwait بالإضافة إلى قناة Amina ، كما يتم عرض نصف المسلسلات على منصة المشاهدة.

طاقم عمل اسماء ابطال مسلسل أمينة حاف

– إلهام الفضالة
– ليالي دهراب
– عبد الله الطليحي
– شهاب جوهر
– غرور صفر
– رندا حجاج
– خالد العجيرب
– طلال باسم
– شوق الهادى
– في الشرقاوى
– الفنانة طيف
– الفنان اللبنانى ناريك
– محسن النصار
– الفنانة شهد
مع مجموعة اخرى من الفنانين الشباب

قصة مسلسل أمينة حاف

يناقش مسلسل «أمينة حاف» قصص واقعية و حقيقية حدثت في الواقع و هى ان دولة الكويت احتلت المرتبة الأولى في تعدد الزوجات خليجيا و تناولت ايضا الدراما الكويتية هذه الفيرال في عدة اعمال درامية كويتية و يعتمد مسلسل امينة حاف فيرال تعدد الزوجات و لكن بشكل جديد و مختلف .

يتناول المؤلف فيرال تعدد الزوجات و ما هى الاسباب التى تجعل الرجل الشرقي يتزوج من اكثر من واحدة و تناول العديد من المشكلات و القضايا التى تهم الرجل و المراة في المجتمع الخليجى و العربي بشكل عام مع وجود جانب من الكوميديا الخفيفة و التى تكون نابعة من كوميديا الموقف و يكون المسلسل مليىء بالاحداث الشيقة و المثيرة و الشيقة التى تجذب المشاهد .

الفنان شهاب جوهر بطل مسلسل امينة حاف

يشارك الفنان شهاب جوهر في بطولة مسلسل امينة حاف مع مجموعة اخرى من الفنانين المتميزيين و قد صرح انه يجسد بالمسلسل دور رجل يتزوج من 4 نساء ، و كل واحدة منهم يكون لها شخصيتها المختلفة عن الاخرى و تتصاعد الأحداث و الصراعات و الخلافات بين زوجاته كلهم .

قد ابدى الفنان شهاب جوهر اعجابه بفيرال المسلسل و قال رغم ان الفيرال تم تناولها من قبل في الاعمال الدرامية المصرية و السورية الا انه يعتبر ان فيرال مسلسل امينة حاف مختلفة بالاضافة الي جرأة المؤلف في الكتابة ، عن رأي الفنان شهاب جوهر في فيرال تعدد الزوجات فقال ان شخصيا يؤيد فيرال تعدد الزوجات للرجل خاصة اذا كانت زوجته الاولي تعاني من مرض ما أو عقيمة لا تستطيع الإنجاب .

الفنانة إلهام الفضالة بطلة المسلسل

أعلنت الفنانة إلهام الفضالة ، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام» عن قيامها بتصوير مشاهدها في مسلسل امينة حاف و قالت انها سوف تجسد بالمسلسل دور و شخصية زوجة اسمها «أمينة و هى زوجة مستفزة يحدث لها مشاكل كبيرة في حياتها تجعلها تتغير حياتها تغير كامل و تقبل تكون زوحة رابعة لرجل متزوج من غيرها و تدخل في كثير من الصراعات و مشاحنات مع الزوجات الثلاثة الأخريات لزوجها .

يعتبر مسلسل امينة حاف هو عودة للفنانة الهام الفضالة بعد شفائها بعد اجرائها لعملية جراحية بالركبة و ظلت لمدة 3 اسابيع حتى تتماثل الشفاء و ظهرت و هى تمشي علي عكاز و قالت انها تستطيع المشى بشكل سليم و لكنها لا تريد ان ترهق الركبة و هذه تعليمات الاطباء لها و تجاوزت هذه المرحلة لتصوير مسلسل امينة حاف و هو احدث اعمالها لتشارك به في موسم رمضان المقبل .

الفنانة شوق الهادى

تشارك الفنانة الشابة و الصاعدة شوق الهادى و قالت انها سوف تظهر بمسلسل امينة حاف بشخصية مختلفة و متميزة و جديدة عليها لم تجسدها من قبل / قالت ايضا الفنانة شوق الهادى انها لم تختار الدور او الشخصية بالمسلسل و لكن جاء ترشيحها من كل فريق العمل تقريبا عندما قرأوا سيناريو العمل و اجمعوا كلهم علي الفنانة شوق الهادى انها انسب فنانة لتجسيد هذه الشخصية بالمسلسل .

وقالت انها سوف تجسد بالمسلسل زوجة طيبة و حنونة و ان الشخصية بالمسلسل قريبة جدا منها و لها نفس الشكل و الاستايل الخاص بها ، عن رأيها الشخصي في فيرال تعدد الزوجات تقول انها ضد هذه الفيرال و ترفضها تماما و لا تقبلها في حياتها الشخصية او انها تقبل الزواج من رجل متزوج من أخرى .

الفنان طلال باسم

هو ابن منتج المسلسل باسم عبد الأمير و يجسد بالمسلسل دور ابن لرجل يتزوج من 4 نساء بالمسلسل و هى شخصية جديدة عليه و يقول عنها انه يجسد «كاركتر شيطاني» و شخصية شريرة ، و قال انه انجذب للشخصية منذ قراءة العمل و قام باختيار ملابس الشخصية مع وضع كل التفاصيل الخاصة بالشخصية مثل اختيار طبقة صوت معينة خاصة بها .

و قال ان سر ابتعاده عن التمثيل بالفترة الاخيرة هو التحاقه بالمرحلة الثانوية حتى الانتهاء منها و التحق حاليا بكلية الهندسة حتى انه يريد العمل بمجال اخر غير المجال الفنى ، و قال ان الذى رشحه للدور و الشخصية في مسلسل امينة حاف هو مخرج العمل و ليس والده المنتج و بعد قراءته للدور قام باستشارة والده في هذا الدور .

الفنانة ليالي دهراب

تقوم الفنانة ليالي دهراب في مسلسل امينة حاف بشخصية مؤثرة و معقدة و مركبة بالاحداث حيث انها صرحت انها ستظهر بالمسلسل في دور شخصية شريرة جدا و إنسانة فوضوية و لا تهتم بنفسها و لا شكلها ، تتزوج في احداث المسلسل من رجل و تكون اسرة و يصبح لديها اطفال فكيف يكون حال هذه السيدة بكل هذه التفاصيل و بعد ان تصبح مسئولة عن بيت و اسرة و زوجة لرجل كل هذا تكشفه احداث المسلسل .

الفنانة طيف

تشارك الفنانة الكويتية طيف في احداث مسلسل امينة حاف و تجسد الفنانة طيف شخصية زوجة و ام و لديها اكثر من بنت و يكون كل شغلها هو ان تزوج بناتها باى طريقة من رجال اثرياء حتى تكسب ماديا من وراء زواج بناتها و هى ام استغلالية و انتهازية و هو دور جديد عليها و مختلف عنها لم تقدمه من قبل ، وقد عبرت الفنانة طيف عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل المتميز و تمنت ان ينال علي اعجاب الجمهور و المشاهد .

مسلسل أمينة حاف الحلقة 1 امينة حاف الحلقة الأولى

سنوافيكم بأحداث الحلقة الاولى من مسلسل امينة حاف قبل عرضها بساعات .

                     
السابق
من هو ؟ من أبرز إنجازاته تطوير منشأة الجمرات وتوسيعها وفتح عدد كبير من الجامعات
التالي
تعرف على ميعاد برنامج الحكايه في رمضان ٢٠٢١ عبر منصة شاهد

اترك تعليقاً