سؤال وجواب

فسر كائن حي ثدي يتكاثر بالبيض لماذا يصنف في مجموعة الثدييات؟

فسر كائن حي ثدي يتكاثر بالبيض لماذا يصنف في مجموعة الثدييات؟ ،الخفاش هو كائن حي من فصيلة الثديات ، والمعروف أنه ينتمي إلى حقيقيات النوى وهو أحد الفقاريات، ويزيد نشاط هذا الكائن في بعض المناطق وفقاً للظروف الطبيعية التي يمكنه العيش بها، ويمكن لهذا الطائر الطيران عالياً، الا انه لا يتكاثر بالبيض كباقي انواع الطيور وفي هذا المقال سنتعرف على كائن حي ثدي يتكاثر بالبيض لماذا يصنف في مجموعة الثدييات.

كائن حي ثدي يتكاثر بالبيض لماذا يصنف في مجموعة الثدييات ؟

فرع من الخفافيش ، الخفافيش الكبيرة ، منتشر في المناطق الاستوائية والهند ، ويتغذى بشكل رئيسي على الفاكهة، والخفاش الصغير يسمى(حشرة)، ويعتبر هذا النوع من الخفافيش هو الاكثر انتشاراً، حيث ينشط في الليل ويختفي مع ظهور الصباح، وتحتوي على جهاز السونار الذي يساعد الخفافيش في عملية الحصول على الفريسة.

فسر كائن حي ثدي يتكاثر بالبيض لماذا يصنف في مجموعة الثدييات؟

الثدييات هي فرع من الفقاريات ، ترضع الإناث صغارها من الحليب من خلال الغدد الثديية ، وهناك العديد من الأنواع ، بعضها يعيش في البحر ، وبعضها يعيش على الأرض ، والبعض يحب الطيران ، والبعض الآخر يعيش أيضًا في الأشجار، وهناك أنواع عديدة من الثدييات، لكن معظمها يشترك في خصائصها الرئيسية، ومعظمها يلد ولا يضع بيضًا، ولكن هناك البعض الذي يتكاثر بالبيض.

 

                     
السابق
الرابطة التي تنتج عن مشاركة ذرتين بالكترون أو أكثر لتكوين الرابطة بينهما هي رابطة…
التالي
هل تعلم عن اليوم الوطني السعودي 92

اترك تعليقاً