سؤال وجواب

سبب و حقيقة وفاة نادر قلعي ويكيبيديا

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة نادر قلعي رجل الأعمال السوري الشهير المقيم في الخارج، الشريك السابق لرامي مخلوف ابن خال الرئيس بشار الأسد، وذلك بعد ان نشرت وكالات الأنباء سبب وفاة نادر قلعي في سوريا اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 عن عمر يناهز الـ56 عامًا، وصرحت مصادر سورية رسمية ان سبب الوفاة هو فيروس كورونا ، وفيما يلي ننشر لكم الخبر الأكيد عن سبب وفاة نادي قلعي .

سبب وفاة نادر قلعي

بناءَ على ما جاء في وكالات الأنباء السورية اليوم الاربعاء ، فإن خبر وفاة نادر قلعي اكيد ، حيث وافته المنية اليوم وذلك بعد معاناته مع فيروس كورونا طيلة الأيام الماضية داخل مستشفي بيروت، وأن الراحل أحد أبرز الشخصيات الذين أهتموا بمهنتهم ونجحوا بها.


من هو نادر قلعي ويكيبيديا

نادر قلعي يحمل الجنسية السورية، من مواليد يوم 9 يوليو عام 1965 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 56 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو رجل أعمال سوري، قدم عدة مشاريع ولا زالت تعمل في سوريا، كما أنه عضو مساهم في مختلف المؤسسات الكبري، أيضًا شغل عشرات المناصب نذكر منها رئيس شركة سيريَتل حتى عام 2006، كما أنه من مؤسسي “بنك بيبلوس سورية”، حاصل علي عضوية “شركة Z.K للتطوير” ، وغيرها من العضويات الكثيرة التي نالها والمؤسسات التي عمل بها والبنوك التي ساهم فيها.

وحزن العديد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي عقب تردد أنباء وفاة رجل الأعمال السوري اليوم، فراح عدد من المغردون بتقدمون بخالص التعازي لأسرة الفقيد فقال حساب Omar s :”صرله شهر ونيف بالمستشفى بسبب كورونا. بسبب حضوره حفله عرس وأصيب معه أناس كثر منهم من تعافى ومنهم من ارتحم الى وجه الله. واي شي اخر فهو تضخيم مثل كتير أمور”.

وغرد alexander sasha :”أصيب مع أخيه هشام المقيم بدبي بالكورونا بسبب اختلاط مع أشخاص مصابين في لبنان، علاقته مع الدولة السورية جيدة ومشاريعه تعمل بسوريا”.

قال حساب أمثال شامية :”وداعا أيها الصديق، أبو باسل نادر محمد قلعي. في ذمة الله ، رحمة الله تغشاك، إنّا لله وإنّا إليهِ راجعون، وفاة رجل الأعمال السوري نادر قلعي منذ ساعات. الله يرحمك الرحمن الرحيم.  باسمي أتقدم بخالص العزاء لعائلة الفقيد. واخص أخي هشام قلعي أبو عمر.  اعظم الله اجركم وغفر لميتكم”.

                     
السابق
النظام الذي يهتم بتحقيق العدالة للجميع وتعزيز الأمانة
التالي
ماذا يحدث لارتفاع المخروط عند ضرب نصف القطر في 3 للمحافظة على حجم المخروط الأصلي

اترك تعليقاً