سؤال وجواب

سبب و حقيقة طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي؟

سبب و حقيقة طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي؟ لاتزال الفنانة السورية نسرين طافش الاكثر اثارة للجدل في الوسط الفني السوري , فلم يمضي سوا بضع أسابيع على انتشار خبر زواجها من رجل الاعمال المصري شريف الشرقاوي , الا انه قد صدحت كافة وسائل التواصل الاجتماعي منذ ساعات بخبر انفصالها من زوجها شريف الشرقاوي والذي لطالما طالتهم العديد من الانتقادات في فترة زواجهم , وفيما يلي نتعرف على حقيقة انفصالهم ؟
طلاق نسرين طافش من زوجها المصري.. خطوة مفاجئة من الفنانة السورية تثير الشك!

المحتويات

سبب و حقيقة طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي؟

كشفت مصادر إعلامية أن طلاق الفنانة نسرين طافش إثر زواجها الذي استمر أيامًا من الدكتور شريف شرقاوي ، خاصة بعد حذف الفنانة صورهما عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام ، أثار جدلاً واسعاً.

نسرين طافش وشريف شرقاوي ما زالا يتابعان بعضهما البعض عبر تطبيق إنستجرام ، مع استمرار الأخير في الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو معها عبر حسابه الرسمي ، وسط تساؤلات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة الانفصال .

حقيقة طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي

في ذات الوقت بدلًا من الخروج والردت من قبل نسرين طافش على الأخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي أثارت تكهنات بشأن طلاقها.

وكانت قد أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش مؤخراً زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، بشاب مصري  يدعي شريف الشرقاوي هو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا علي بعضهما البعض وتم الزواج.


وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد “جوقة عزيزة” شارك في بطولته: سلوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

سبب طلاق نسرين طافش وشريف شرقاوي

أثارت الفنانة نسرين طافش الكثير من الجدل حول زواجها الاخير من مدربها شريف الشرقاوي , فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر طلاقها من زوجها والذي لم يستمر الا اسام قليلة , وجاء ذلك عقب قيام نسرين طافش بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها في انستغرام، ولم تترك سوى صورها القديمة قبل الزواج، ما أثارت التساؤلات حول السبب الذي جعلها تقدم على هذه الخطوة.

ما هو سبب طلاق نسرين طافش من زوجها شريف الشرقاوي

يعتقد البعض أن الانفصال وقع بين الاثنين رغم زواجهما لمدة شهرين فقط ، خاصة وأنهما أظهرا الانسجام والحب فيما بينهم من خلال الصور التي كانا يشاركانها , بينما رجح البعض الآخر ان نسرين طافش حذفت صورها وفيديوهاتها مع زوجها بسبب حجم الانتقاد والهجوم الذي تعرضت له بسبب الوضعيات الجريئة التي ظهرا فيها من شهر العسل.

طلاق شريف الشرقاوي ونسرين طافش

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش عناوين ومؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية ، بعد أنباء عن طلاق شريف الشرقاوي ونسرين طافش بعد شهرين من الزواج ، وكان قد انتشر خبر طلاق شريف الشرقاوي ونسرين طافش عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط صدمة الجمهور من ذلك، ويأتي ذلك بعدما قامت طافش بحذف كافة الصور المتعلقة بها وزوجها على حسابها على الانستقرام وسط تساؤلات كثيرة حول صحة وحقيقة طلاق شريف الشرقاوي ونسرين طافش.

هل انفصلت نسرين طافش عن زوجها

ما زالت الأخبار تلاحق الفنانة السورية نسرين طافش ، التي انفصلت أخيرًا عن زوجها مدرب اليوجا والطاقة المصري شريف الشرقاوي بعد حذف صورهم الاخيرة على منصة إنستجرام ، مما أثار تساؤلات من متابعيها والجمهور العربي ضد شريف الشرقاوي ونسرين طافش وحقيقة طلاق شريف الشرقاوي ونسرين طافش , لكن الأنباء التي تم تداولها عن خبر طلاق نسرين طافش وزوجها لم يتم تأكيدها من قبل الطرفين، وقد انقسم المتابعين في أرائهم حول صحة الخبر بقولهم

                     
السابق
من هي مها الدوري ويكيبيديا
التالي
ما هو المقصود بالعبادة؟ – أفضل إجابة

اترك تعليقاً