سؤال وجواب

سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟

سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟ الطحالب هي مجموعة متنوعة على نطاق واسع من الكائنات ذاتية التغذية تتراوح من أحادية الخلية (بعض العوالق النباتية) إلى أشكال متعددة الخلايا (مثل الأعشاب البحرية). معظم الطحالب تقوم بعملية التمثيل الضوئي ، مثل النباتات البرية ، ولكنها لا تعتبر نباتات لأن أنسجتها ليست منظمة في الأعضاء المختلفة الموجودة في النباتات، في هذا الصدد سنهتم الآن بتفسير سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟

سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟

وفقك الله لتجد ما يحبه ويرضى به فهو الولي والقادر عليه. بأجمل الحلول ، نحن قادرون على تزويدك بالتفاصيل الكاملة للإجابات على هذا السؤال ، وباستخدام موقع فيرال يمكننا تقديم إجابات للأسئلة البسيطة والصعبة والمتوسطة. أثناء الاختبار ، يسعدنا أن نشرح لك الإجابات النموذجية التي تحب حل الأسئلة التالية:سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟

ما هو سبب تصنيف بعض العلماء سابقا الطحالب ضمن المملكه النباتيه؟

سبب تصنيف بعض العلماء للطحالب في المملكة النباتية هو احتواء الطحالب على الكلوروفيل ، لأنها تكمل عملية التمثيل الضوئي التي كانت تقوم بها النباتات قبل وجود الإنسان ، وتلعب دورًا أساسيًا ومهمًا في بقاء الإنسان، هذه هِي الاجابِة الصحيحة لسؤال سبب تصنيف بعض العلماء الطحالب ضمن المملكة النباتية الذي يبحث عنه الكثير.


 

                     
السابق
كم راتب القاضي في لبنان ٢٠٢٢؟
التالي
متى اعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022؟

اترك تعليقاً