سؤال وجواب

رقم برنامج الشارة 2021 قناة ابو ظبي ويكيبيديا ،ارقام الاشتراك في برنامج الشارة ٢٠٢١ رمضان

المحتويات

رقم الاتصال برنامج الشارة ؟ رقم الاتصال برنامج الشارة ؟ رقم تيلفون برنامج الشارة ؟ رقم الاشتراك في برنامج الشارة ؟ ارقام المشاركة في برنامج الشارة ؟ رقم الاتصال على برنامج الشارة ؟

اليوم نسلط الضوء على أحد البرامج الرمضانية الممتعة والمثيرة والتي تتناول مسابقة للجمهور عبر قناة ابو ظبي ، حيث ننشر لكم في هذه المقالة ارقام المشاركة في برنامج الشارة 2021 في النسخة الأخيرة خلال موسم رمضان 2021/1442 الجاري ، والذي يُعرض يوميا خلال شهر رمضان، للاشتراك في برنامج المسابقات والحصول على جوائز مالية وعينية قيمة من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي تُبث من خلال الحلقات يومياً.

رقم واتساب برنامج الشارة رمضان 2021 ؟

ويستضيف برنامج الشارة يوميا شخصيات جديدة ما بين نساء ورجال، إذ يهدف إلى تسليط الضوء على التراث الإماراتي بكل أشكاله، لا سيما المهن الشعبية واليدوية والعادات والتقاليد والتاريخ الشعبي.


ارقام المشاركة الشارة 2021 ؟ رقم برنامج الشارة الامارات ؟

تشمل دول الخليج فقط، سواء البحرين بشبكة زين وأوريدو وفيفا، والإمارات بشبكتي اتصالات ودي يو، والسعودية عبر اس تي سي وزين وموبايلي، وسلطنة عمان، والإمارات العربية المتحدة.

ويقدم برنامج الشارة جوائز قيمة، إذ تكون هدية السؤال الأولى ألف وخمسمئة درهم إماراتي، والثاني ثلاثة آلاف درهم، والثالث ستة آلاف درهم، والرابع تسعة آلاف درهم، في حين سؤال الشارة الخامس والأخير بقيمة 30 ألف درهم.

ما هي هدايا برنامج الشارة قناة ابو ظبي ؟

ويمنح برنامج الشارة هدية أسبوعية كبيرة كل خميس في إطار زاوية بنات جبار، إذ تكون قيمتها خمسمئة ألف درهم، وهو سؤال أسبوعين يتم الإجابة عليه من خلال خدمة الرسالة النصية المختصرة عبر الأرقام المرافقة في الصورة السابقة.

أرقام التواصل برنامج الشارة مسابقة رمضان 2021 ؟

وأشارت قناة الإمارات خلال الحلقة إلى أنه يُمكن للراغبين بالمشاركة من داخل الإمارات الاتصال على الرقم (600551255) بينما من يريد الاشتراك من خارج البلاد، فبإمكانه التواصل عن طريق (+971600551233).

رقم تواصل برنامج الشارة ابو وظبي الامارات ؟

وتقوم مقدمة برنامج الشارة بالحديث مع المتصلين عبر الهاتف والحصول على إجابات للأسئلة منهم من أجل الربح في المسابقة، في وقت تواصل السيدات والشخصيات الحاضرة تقديم الأعمال التراثية بين الإنتاج والطبخ والتفاعل.

والآن هل حلت على رقم المشاركه في برنامج الشارة ؟ رقم هاتف برنامج الشارة ؟

                     
السابق
كم مرة ذكر لفظ القران في القران الكريم
التالي
من هي لمياء طارق ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة بالتفصيل

اترك تعليقاً