سؤال وجواب

رابط تقديم الاضافي فى الاردن 2022؟ موقع التقديم للتعليم الاضافي الاردن apps.moe.gov.jo

رابط تقديم الاضافي فى الاردن 2022؟ موقع التقديم للتعليم الاضافي الاردن apps.moe.gov.jo , نسرد لكم عبر الاسطر التالية واحد من أكثر المواضيه أهمية , حيث لاحظنا ازدياد عمليات البحث عنه , حيث يتم البحث عن رابط التقديم الإضافي في الأردن , والذي يسعى العديد من الطلاب الأردنيين إلى ربط طلب الحصول على تعليم إضافي في الأردن عام 2022 ، خاصة وأن وزارة التربية والتعليم الأردنية أعلنت اليوم 29 حزيران / يونيو أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات غدا الثلاثاء وطلبت ذلك. على جميع المتقدمين المتأخرين إرفاق طلباتهم الرابط المحجوز للتطبيق.

المحتويات

رابط تقديم الاضافي فى الاردن 2022؟ موقع التقديم للتعليم الاضافي الاردن apps.moe.gov.jo

دعت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية , كافة الطلاب الراغبين في التسجيل في هذا البرنامج بالتقدم من خلال متصفح الويب Google Chrome على جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، وليس على الهاتف المحمول ، من أجل طباعة التطبيق.

طريقة التقدم بطلب للحصول على تعليم إضافي 2022 في الأردن

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية , بالاعلان عن رابط التقدم بطلب للحصول على تعليم إضافي 2022 في الأردن أنك لن تتمكن من التقديم على التخصصات التعليمية إلا بعد حفظ الطلب وطباعته على الورق وحفظه بنجاح ، حتى يتم استدعاء المتقدم ، مع التنبيه على أن البيانات يتم تعديلها فقط أثناء فترة التقديم.

تفعيل استمارة طلب التعليم الإضافي الأردني 2022

وكذلك نوهت أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه يجب على المعلمين الذين تقدموا في العام السابق الدخول إلى الشاشة لتفعيل طلباتهم للعام الحالي ، مبينة أنه سيتم إدارة الامتحانات. الخروج من المسابقة وإعلان أسماء المتقدمين ومواعيد الاختبار على موقع الوزارة.


كما طالبت الوزارة بتحديثات يومية على موقعها الإلكتروني ، مؤكدة أنه سيتم إرسال قائمة الطلاب الناجحين فقط بالترتيب وحسب الأسس المعتمدة لأقسام التعليم ، مشيرة إلى أنه سيتم استدعاء المعلم الناجح للامتحان من خلال التواصل معه للتحقق. مؤهلاتك وتقديم نفسك عبر الهاتف الخليوي.

الموعد النهائي لتقديم طلبات التعليم التكميلي في الأردن 2022

صرحت وزارة التربية والتعليم الاردنية عن فتح باب التقديم للمعلمين الجدد عبر الرابط الالكتروني لحساب التعليم الاضافي ابتداء من يوم الاثنين 25 كانون الثاني 2021 وتنتهي مساء الاحد 31 كانون الثاني 2021 للخريجين الجدد او لمن فعلوه. لا تنطبق على التعليم الإضافي. سيكون هناك اختبار لهذه الفئة المتقدمة بعد إغلاق التطبيقات المغلقة.

تعليمات التقديم لمواصلة تعليم المعلمين في الأردن

  • يدخل apps.moe.gov.jo-Connect عبر الإنترنت للحصول على تعليم إضافي.
  • ثم اكتب رقم هاتف الدولة.
  • أكمل الحقول الأساسية ، ثم انقر فوق الزر “إرسال”
                     
السابق
معدلات القبول في المدارس العليا 2022
التالي
هل نواجه خطر جائحة جديدة مع انتشار جدري القرود أم لا ؟…

اترك تعليقاً