اخبار حصرية

تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام

المحتويات

هل تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام

تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام، ويعتبر النقل البري من أهم أنواع النقل على الإطلاق ، حيث يقوم الإنسان باستخدام المركبات ووسائل النقل البري لتنقله من مكان لآخر ويوجد العديد من الأهداف التي حددتها الهيئة العامة للنقل من أهمها تهدف إلى تنظيم النقل العام للركاب داخل المدن، وتنفيذ خطط النقل العام على مستويات المملكة والتأكد من توفير تمويل من مصادر أخرى، توقير ظروف مناسبة لجذب الاستثمار، تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام.

تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام

كما أسلفنا الذكر فإنه يوجد العديد من الأهداف التي حددتها الهيئة العامة للنقل من أهمها تهدف الي تنظيم النقل العام للركاب داخل المدن، وتنفيذ خطط النقل العام على مستويات المملكة والتأكد من توفير تمويل من مصادر أخرى، توقير ظروف مناسبة لجذب الاستثمار.


تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام

الإجابة هي :

من المعروف انه يوجد ثلاث انواع نقل هما النقل البري، الجوي، البحري، يعتبر النقل البري من اهم انواع النقل التي تهتم به كثيرا هيئة النقل العام، وتعمل الهيئة علي تطوير قطاع نقل الركاب وقطاع نقل البضائع والمهمات، من خلال اللوائح المنظمة.

تتبع المركبات المعتمد من هيئة النقل العام

التتبع الآلي للمركبات هو عبارة عن نظام يرتبط بأجهزة تتبع المركبات وهي خدمة إلكترونية مصرحة من شركة النقل في المملكة العربية السعودية، فبهذا النظام لإدارة أسطول المركبات تتبع المركبات تجعل المنشأة تستطيع متابعة قائدي المركبات ومراقبة كل ما يطرأ على الشاحنات او المركبات، وكذلك وزن الشاحنات بواسطة حساس الوزن حسب مواصفات هيئة النقل. خدمة تتبع المركبات تجعلك تتابع أسطولك متابعة لحظية سواء من ناحية سير المركبة وطريقة السائق في القيادة واي معلومات تريد معرفتها عن السيارة.

شركات التتبع المعتمدة من هيئة النقل

  • السيارة كحاسب السيارة الداخلي والعديد من المعلومات التي تود معرفتها عن المركبة تستطيع رؤية كل ما يجري في المركبات أو الشاحنات عن طريق نظام تتبع المركبات عن طريق جهاز الكومبيوتر أو من خلال الجوال في كل مناطق السعودية.
  • ومتابعة التقارير التي يرسلها النظام ومسارات الشاحنات والمركبات.
  • كذلك يقوم النظام بأرشفة جميع البيانات التي تحتاجها مستقبلاً وجميع الأجهزة متطابقة مع خدمة مسارات لنظام تتبع المركبات التابع لشركة علم لأمن المعلومات في السعودية.
                     
السابق
سبب وفاة فاطمة خالد زوجة عمر البشير ويكيبيديا
التالي
هل يعكس الموز الضوء

اترك تعليقاً