سؤال وجواب

بعد العرض الشفهي يقوم الطالب بــ : (الإجابة مكونة من عدة اختيارات) (1 نقطة)؟

بعد العرض الشفهي يقوم الطالب بــ : (الإجابة مكونة من عدة اختيارات) (1 نقطة

سُعدنا بزيارتك لنا من جديد وكما عودناكم بسرعه الإجابة عن كافة الأسئلة وتقديم المساعدة والرد على جميع الأسئلة التعليمية لجميع مراحل التعليم في وطني السعودية ، والان نهتم بحل سؤال مهم ومتكرر في عمليات البحث ورصدنا لكم الإجابة من مصادرنا الموثوقة والسؤال يقول : بعد العرض الشفهي يقوم الطالب بــ : (الإجابة مكونة من عدة اختيارات) (1 نقطة)؟

يعد العرض التقديمي الشفهي شكلاً من أشكال التقييم الذي يستخدمه المعلمون كثيرًا في الفصل. تأتي التقييمات الشفوية في مجموعة متنوعة من الأساليب ، من مشاريع الوسائط المتعددة للعمل الجماعي إلى الخطب.


وعادةً ما يكون العرض التقديمي الشفوي مخصصًا لفصل دراسي ، لكن الغرض يمضي إلى أبعد من ذلك. يمكن للمدرس تعيين الطلاب لتقديم عرض تقديمي شفهي حول موضوع معين أو مجموعة من الموضوعات ، حتى يتمكنوا من تعلم شيء جديد ومن ثم تعليم هذا الموضوع الجديد لزملائهم في الفصل ، ليتعلم الجميع. العروض التقديمية الشفوية هي أدوات تعليمية فعالة لأنها تضيف مجموعة متنوعة إلى الفصل وتتيح للطلاب الفرصة لتدريس بعضهم البعض بدلاً من التعلم من المعلم دائمًا. تشرح العروض التقديمية الشفوية أحيانًا مهارة أو عملية ، وفي هذه الحالة ، يمكن لأي شخص لديه معرفة بموضوع أن يشرح هذا الموضوع للمجموعة. يمكن لأعضاء المجموعة متابعة الفصل وتعلم مهارة جديدة أثناء مشاهدة العرض التقديمي.

بعد العرض الشفهي يقوم الطالب ب ؟

الإجابة هي :

الاستماع الى الملحوظات

التجاوب مع النقد

توجيه الشكر على النصح والتجاوب

                     
السابق
( الرسم الكتابي ) ٦ درجات الخط الذي ندرسه هو خط النسخ . (1 نقطة)
التالي
تكتب الهمزة المتوسطة على الألف اذا كانت الفتحة اقوى الحركات صح أم خطأ

اترك تعليقاً